العدد 5127 - الإثنين 19 سبتمبر 2016م الموافق 17 ذي الحجة 1437هـ

لجنة تجار البحرين الآسيويين بـ "الغرفة" تنظم فعالية "أعد الاستثمار في البحرين"

تحت رعاية وزير الصناعة والتجارة والسياحة زايد الزياني، تنظم لجنة تجار البحرين الآسيويين بغرفة تجارة وصناعة البحرين، برئاسة نائب الأمين المالي السيد محمد ساجد إظهار الحق، يوم الاثنين المقبل (26 سبتمبر/ أيلول2016)، منتدى "أعد الاستثمار في البحرين" بمشاركة السفارات الآسيوية في المملكة ومجلس التنمية الاقتصادية وعدد من المستثمرين وكبار التجار الآسيويين في البحرين.

وفي هذه الصدد، أكد محمد ساجد خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد ببيت التجار للإعلان عن الفعالية، أن المنتدى يستهدف إعادة الاستثمار في البحرين من خلال تبني الاستثمار في قطاعات جديدة وذلك بهدف إنعاش الاقتصاد المحلي، وتوفير فرص عمل جديدة للبحرينيين، والعمل على زيادة مساهمة التجار الآسيويين في رفد الاقتصاد المحلي.

ووجه ساجد دعوته إلى جميع أعضاء الغرفة من التجار ورواد الأعمال الآسيويين وكل المهتمين للحضور والمشاركة في هذا المنتدى المهم، مشيراً إلى أن لجنة تجار البحرين الآسيويين بالغرفة حريصة كل الحرص على دعم الاقتصاد البحريني وخدمة القطاع الخاص من خلال جذب رؤوس الأموال الآسيوية للدخول إلى السوق البحرينية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 2:46 م

      يلعبون على وتر فرص جديدة للبحرينيين ولما تفتح المساريع كل الموظفين هنود والعمال بس يمكن بحرينيين ويضايقونهم بعد

    • زائر 1 | 10:27 ص

      لو كان العكس و كنا نحن البحرينيين في بلادهم و لدينا تجاره و اصبحنا تجار في عقر دارهم .. هل تتوقعون ان نعامل كما هم يعاملون في البحرين ?? اشك في ذالك .. في إعتقادي لن نسلم من القتل أو التنكيل

اقرأ ايضاً