العدد 5127 - الإثنين 19 سبتمبر 2016م الموافق 17 ذي الحجة 1437هـ

مدرب الأهلي الإماراتي: أتمنى استخدام أسلحتنا لتخطي عقبة النصر

قال الروماني أولاريو كوزمين المدير الفني للنادي الأهلي الإماراتي لكرة القدم إن مواجهة فريق النصر "ستكون صعبة وقوية، ونتمنى أن نستخدم اسلحتنا ونتخطى هذه العقبة".

ويلتقي الأهلي مع النصر بعد غد الخميس في الجولة الثانية من دوري الخليج العربي الإماراتي.

وأضاف كوزمين في مؤتمر صحفي مساء اليوم الثلاثاء بدبي :"النصر لديه فريق قوي، وفي تطور واضح في السنوات الماضية، لديه استراتيجية والنتائج التي يحققها تكشف هذا الامر، وقطعا كان سيصل للدور قبل النهائي في البطولة الأسيوية".

وأضاف :"الفريقان يعرفان بعضهما بصورة جيدة، لذلك لن تكون هناك مفاجآت، المباريات من هذا النوع تعتمد على جزئيات صغيرة في المباراة من يستغلها يكون قادر على تحقيق الفوز".

وتابع :"هذه المباراة مختلفة تماما عن مباراة الفريقين في الكأس، في المباراة السابقة قبل أسابيع قليلة كان الفريقان يعانيان من الغيابات، نتمنى الا تعاد النتيجة التي تحققت في الكأس بخسارتنا، فهذه بطولة مختلفة والتعامل معها سيكون مختلفا من الفريقين بالتأكيد".

وعن اللاعب فاندرلي وتأثير غيابه قال مدرب الاهلي :"فاندرلي لاعب مميز ومن أفضل المهاجمين في الامارات، ولكن لا اعتقد ان غيابه سيكون له تأثير كبير، خاصة وان الذي يشارك مكانه مهاجم المنتخب سالم صالح".

ورد كوزمين على سؤال حول استراتيجية التدوير التي اعتمدها في اشراك المهاجمين بالقول :"سنعتمد على سياسة التدوير في اشراك اللاعبين حسب كل مباراة وجاهزية اللاعبين".

وعن أولوياته هذا الموسم قال :"الاولوية الآن يجب ان تكون هي فوزنا في مباراة النصر ومن ثم ننظر لمباراة الشباب في كأس الخليج العربي، يجب علينا أن نسير خطوة بخطوة ، في كل السنوات التي مرت الأهلي كان يجب عليه ان ينافس على كل البطولات والفوز في كل المباريات، بالتأكيد سيكون موسما صعبا ولكن في ظل وجود هذه المجموعة من اللاعبين الذين اظهروا شخصية قوية لا خوف على الفريق فهم عودونا على القتال والبحث على النصر في كل المباريات".

وقال كوزمين :"هناك أكثر من نادي ينافس على البطولة، اعتقد ان هذا الموسم سيشهد موازنة من قبل الأندية في ظل قوة كل الأندية بتعاقدها مع لاعبين مميزين واصحاب امكانيات عالية".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً