العدد 5127 - الإثنين 19 سبتمبر 2016م الموافق 17 ذي الحجة 1437هـ

"تغريدة" تؤدي إلى إيقاف عضو بمجلس إدارة الاتحاد السعودي لمدة عام

عبداللطيف بخاري
عبداللطيف بخاري

أصدرت لجنة الانضباط باتحاد الكرة السعودي اليوم الثلثاء (20 سبتمبر/ أيلول 2016) قرارا بإيقاف عضو مجلس ادارة الاتحاد عبداللطيف بخاري لمدة عام ومنعه من ممارسة أي نشاط يتعلق بكرة القدم بجانب تغريمه مبلغ ثلاثمائة ألف ريال.

وصدر هذا القرار على خلفية تغريدة نشرها بخاري في 22 أغسطس الماضي على حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي على الانترنت (تويتر) أعرب فيها عن شكوكه بأن بطولة الدوري قد تحسم لنادي الهلال حيث جاء نص تغريدته: "الهلال يمتعني جدا في لعبه وجدير بالبطولة، ولكني أشم هناك عمل خفي وترتيبات دنيئة مبكرة لتمكينه ببطولة الدوري دعونا نستمتع بدوري نزيه وممتع".

وأكدت لجنة الانضباط في بيان رسمي قيام المدعى عليه من قبل أمانة اتحاد الكرة عبداللطيف إبراهيم بخاري (ضو مجلس إدارة الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم) بارتكاب مخالفة جسيمة تتمثل في التجريح والإساءة والاتهام والتشكيك في نزاهة ومصداقية الاتحاد السعودي لكرة القدم وإدارته ولجانه والبطولات والمسابقات التي ينظمها, عبر وسائل الإعلام المختلفة دون وجود دليل يثبت ذلك.

وقررت اللجنة بعد التحقيق معه ثبوت مخالفة بخاري للفقرة الثانية من المادة الثالثة والخمسين من لائحة الانضباط، وتوقيع العقوبات عليه.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً