العدد 5128 - الثلثاء 20 سبتمبر 2016م الموافق 18 ذي الحجة 1437هـ

العاهل يشيد بجهود الشيخ راشد بن خليفة في خدمة الفن التشكيلي

جلالة الملك مستقبلاً الشيخ راشد بن خليفة آل خليفة
جلالة الملك مستقبلاً الشيخ راشد بن خليفة آل خليفة

استقبل عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، في قصر الصخير أمس الثلثاء (20 سبتمبر/ أيلول 2016)، وكيل وزارة الداخلية لشئون الجنسية والجوازات والإقامة الرئيس الفخري لجمعية البحرين للفنون التشكيلية الشيخ راشد بن خليفة آل خليفة، الذي تشرف بإهداء جلالته لوحة فنية من أعماله، وذلك بحضور رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة وولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة.

وأعرب جلالة الملك عن شكره وتقديره للشيخ راشد على هذا الإهداء القيم، وأثنى على الجهد الطيب الذي بذله في إعداد هذا العمل الفني المتميز، مبدياً جلالته إعجابه بهذه اللوحة الفنية التي عكست قدرته وتميزه الفني.

وأشاد العاهل بجهود الشيخ راشد بن خليفة وإسهاماته في خدمة الفن التشكيلي وتطويره، متمنياً له التوفيق والسداد.

وأعرب جلالة الملك عن الفخر والاعتزاز بالفنانين التشكيليين البحرينيين الذين استطاعوا بإبداعاتهم وفنهم الراقي أن يعبروا عن الوجه الحضاري والثقافي للمملكة وما تتميز به من ريادة في مجالات الفنون والإبداع.

وتوجه الشيخ راشد بن خليفة آل خليفة بخالص الشكر والتقدير والامتنان إلى صاحب الجلالة على ما يوليه جلالته من اهتمام وتشجيع ودعم للفنانين البحرينيين ولمختلف الفنون ومنها الفن التشكيلي، سائلاً الله أن يحفظ جلالته ويرعاه ويمتعه بموفور الصحة والسعادة لمواصلة قيادة مسيرة الخير والعطاء في وطننا العزيز.

العدد 5128 - الثلثاء 20 سبتمبر 2016م الموافق 18 ذي الحجة 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً