العدد 5128 - الثلثاء 20 سبتمبر 2016م الموافق 18 ذي الحجة 1437هـ

وفد "البحرين للتنس" يتقابل مع النادي البريطاني بتايلند

الجفير – نادي البحرين للتنس 

تحديث: 12 مايو 2017

 ضمن برنامج التوأمة بين التنس البحريني والتايلندي، لبى وفد التنس البحريني برئاسة مستشار عاهل البلاد المفدى لشئون الشباب والرياضة صالح بن عيسى بن هندي المناعي دعوة النادي البريطاني بتايلند، إذ أقيم لقاء في التنس على ملاعب النادي البريطاني ببانكوك شارك فيه كل أعضاء الوفد، وبعد اللقاء أقيم حفل استقبال على شرف الوفد البحريني.

وأثناء الحفل أعرب رئيس الوفد صالح بن عيسى بن هندي المناعي عن سعادته بمد جسور التعاون وتبادل الخبرات بين التنس البحريني والأندية المهتمة بلعبة التنس خارج البحرين، مشيدا بحسن الاستقبال من الجانب التايلندي ومؤكدا على استمرار هذا التعاون، والذي بدأ في شهر فبراير/شباط العام 2010 بزيارة الوفد البحريني للمملكة تايلند، ثم استقبال الوفد التايلندي في شهر أبريل العام 2010 في مملكة البحرين.

وبعدها تكررت الزيارات، وبدوره رحب رئيس النادي البريطاني بتايلند بالوفد البحريني، متمنيا لهم طيب الإقامة وشكرهم على قبول الدعوة بزيارة النادي وإقامة هذا اللقاء الجميل.

ويترأس الوفد البحريني صالح بن عيسى بن هندي المناعي، بمشاركة رئيس نادي البحرين للتنس خميس محمد المقلة، والسفير جاسم بوعلاي وخليل سويلم وعبد اللطيف محمد أحمد وحسين الخنيزي وعمر محمد أحمد.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً