العدد 5129 - الأربعاء 21 سبتمبر 2016م الموافق 19 ذي الحجة 1437هـ

5 سنوات لمتهم ضرب شخصين وسرق هاتف أحدهما و500 دينار

قضت المحكمة الكبرى الجنائية الأولى برئاسة الشيخ حمد بن سلمان آل خليفة وعضوية القاضيين ضياء هريدي ومحمد جمال عوض وأمانة سر عبدالله محمد حسن بمعاقبة متهم لمدة 5 سنوات بقضية سرقة بالإكراه وضرب المجني عليه.

ووجهت النيابة العامة للمتهم انه في 30 نوفمبر/ تشرين الثاني 2015 سرق وآخر عسكري المنقولات والمبالغ النقدية والمملوكة للمجني عليه، وذلك بطريق الإكراه باستعمال سلاح مما سبب له الإصابات في التقرير الطبي المرفق، وتمكنا بذلك من الحصول على المسروقات والفرار بها، كما اعتدى وآخر عسكري على سلامة جسم المجني عليه، مما سبب له الإصابات في التقرير الطبي ولم يفضِ الاعتداء إلى مرضه أو عجزه عن أعماله الشخصية لمدة تزيد على عشرين يوماً.

وتتمثل تفاصيل القضية في أن المتهم اعترض طريق المجني عليه واعتدى عليه بالضرب بسكين في كتفه الأيسر وقام وآخر مجهول معه بضربه بقطعة حديد على وجهه وأسقطه أرضاً مما ثبت الرعب في نفسه وتمكن المتهم بهذه الوسيلة القسرية من الاستيلاء على هاتفه النقال وحافظة نقوده وبها مبلغ مالي قدره 500 دينار. وتوجه المتهم إلى مجني عليه آخر وضربه المتهم بسكين في رقبته وأحدث به الإصابات بالتقرير الطبي مما أفقده وعيه - وقد تعرف المجني عليه الأول على المتهم من خلال طابور التعرف.

العدد 5129 - الأربعاء 21 سبتمبر 2016م الموافق 19 ذي الحجة 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً