العدد 5129 - الأربعاء 21 سبتمبر 2016م الموافق 19 ذي الحجة 1437هـ

الأهلي في مجموعة حامل اللقب في آسيوية اليد

أوقعت قرعة بطولة الأندية الآسيوية لكرة اليد للأندية أبطال الدوري، والتي ستقام في العاصمة الأردنية عمان (المعادة)، ممثل كرة اليد البحرينية النادي الأهلي في مجموعة حامل اللقب لخويا القطري والنور السعودي وأهلي سداب العماني، فيما ضمت الثانية الأهلي الأردني والجيش القطري والجزيرة الإماراتي و(النفط والغاز) الإيراني.

وكان الاتحاد الآسيوي قد قرر قبل أيام إعادة إجراء قرعة البطولة التي أقيمت قبل نحو 3 أسابيع على هامش بطولة كأس آسيا للناشئين التي أقيمت في البحرين؛ وذلك بسبب انسحاب نادي مار الياس اللبناني.

وجاءت نتائج القرعة الأولى على النحو التالي؛ المجموعة الأولى: الأهلي الأردني، الجيش القطري، الأهلي البحريني ومار الياس اللبناني، المجموعة الثانية: لخويا القطري، النور السعودي، الجزيرة الإماراتي، أهلي سداب العماني و(النفط والغاز) الإيراني.

ويتأهل البطل المتوج بهذه البطولة لتمثيل قارة آسيا في بطولة كأس العالم للأندية (السوبر جلوب) التي تقام سنويا خلال الصيف، وأقيمت السنوات الأربعة الماضية في العاصمة القطرية الدوحة.

ويمثل كرة اليد البحرينية في هذه البطولة النادي الأهلي بصفته بطلا لبطولة الدوري الموسم الماضي، وأفضل مركز حققه في هذه البطولة هو المركز الثالث في البطولة التي أقيمت في الأردن عام 2007.

العدد 5129 - الأربعاء 21 سبتمبر 2016م الموافق 19 ذي الحجة 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً