العدد 5129 - الأربعاء 21 سبتمبر 2016م الموافق 19 ذي الحجة 1437هـ

شرطة سنغافورة تعلن القبض على شخصين خرقا قوانين المطارات لشراء آيفون 7

ألقت السلطات في سنغافورة القبض على رجل وامرأة بعدما تردد أنهما خرقا قوانين المطارات فيما بدت أنها محاولة متهورة لشراء الهاتف الذكي الجديد "آيفون 7" في منطقة "ترانزيت" بمطار تشانجي.

وفي منشور على "فيس بوك" اليوم الخميس (22 سبتمبر / أيلول 2016) ، قالت الشرطة إنه تم إلقاء القبض على الاثنين -واللذين لم يتم إعلان اسم ولا عمر ولا جنسية أي منهما- في 16 أيلول/سبتمبر في إحدى مناطق الترانزيت بالمطار.

وكانت هواتف آيفون الجديدة التي تنتجها شركة "آبل" قد نفدت من السوق في سنغافورة بعد قليل من طرحها بالمدينة في 16 أيلول/سبتمبر . ويوجد في مناطق الترانزيت بمطار تشانجي ثلاثة من متاجر "آي ستوديو" المختصة بتوزيع منتجات "آبل" .

وقالت الشرطة في المنشور إن :"التحقيقات كشفت أن المشتبه بهما دخلا منطقة الترانزيت لشراء هاتف آبل آيفون 7 ، ولم يكن لديهما أي نوايا لمغادرة سنغافورة".

وبموجب القانون ، فإن مناطق الترانزيت في مطار تشانجي هي "مناطق محمية".

وحذرت الشرطة من أن هؤلاء الذين " يسيئون استخدام بطاقات صعود الطائرات لدخول مناطق الترانزيت ،بدون نية استكمال الرحلة إلى مقصدهم التالي، يتعرضون للاتهام بموجب قانون المناطق المحمية والأماكن المحمية".

ويمكن أن يتعرض كل من المتهمين الاثنين لدفع غرامة تبلغ ألف دولار سنغافوري (730 دولارا أمريكيا) والسجن فترة تصل إلى عامين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً