العدد 5132 - السبت 24 سبتمبر 2016م الموافق 22 ذي الحجة 1437هـ

يوفنتوس يتخطى باليرمو من دون إقناع ونابولي يطارده

من لقاء يوفنتوس وباليرمو أمس-REUTERS
من لقاء يوفنتوس وباليرمو أمس-REUTERS

حقق حامل اللقب يوفنتوس المطلوب في أرض باليرمو وعاد بالنقاط الثلاث بهدف يتيم من تسديدة مرتدة لظهيره الجديد البرازيلي داني الفيش، أمس السبت في المرحلة السادسة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

ورفع يوفنتوس رصيده في الصدارة إلى 15 نقطة من 6 مباريات، بفارق نقطة عن نابولي الذي فاز على ضيفه كييفو 2 - صفر.

ويستعد يوفنتوس لخوض مواجهة دينامو زغرب الكرواتي منتصف الأسبوع المقبل وذلك بعد تعادله افتتاحاً من دون أهداف مع اشبيلية الاسباني، في مجموعة بدأها ليون الفرنسي بفوز كبير بثلاثية على الفريق الكرواتي.

على ملعب «رنتسو باربيرا» وأمام 16 ألف متفرج، سجل يوفنتوس هدف الفوز مطلع الشوط الثاني بتسديدة قوية من الفيش ارتدت من المدافع ادواردو غولدانيغا داخل الشباك (49).

وكان الفيش هز الشباك في مباراة كالياري الأخيرة (4 - صفر).

ولم يقدم مهاجما يوفنتوس الأرجنتيني غونزالو هيغواين والكرواتي ماريو مانزوكيتش الذي لعب بدلا من الأرجنتيني باولو ديبالا أداء مقنعا.

وقال مدافع يوفنتوس الدولي ليوناردو بونوتشي: «لا يوجد أي شيء ايجابي سوى النتيجة. يجب أن نتحسن. هذا الفوز بهدف وحيد ليس كافياً. لقد أهدرنا الكثير من الأمور لفريق من وزن يوفنتوس».

وفي المباراة الثانية على ملعب «سان باولو» وأمام 39 ألف متفرج، حسم نابولي المباراة بهدفي مانولو غابياديني بتسديدة يسارية أرضية من حافة المنطقة سكنت الزاوية اليمنى البعيدة (24) والسلوفاكي ماريك هامسيك بتسديدة صاروخية رائعة من حدود المنطقة انفجرت في سقف المرمى (39).

العدد 5132 - السبت 24 سبتمبر 2016م الموافق 22 ذي الحجة 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً