العدد 5132 - السبت 24 سبتمبر 2016م الموافق 22 ذي الحجة 1437هـ

بالفيديو... روما ينتكس مجددا أمام تورينو في "الكالشيو"

 عاد روما إلى سكة النتائج المخيبة بسقوطه أمام مضيفه تورينو 1-3 اليوم الأحد (25 سبتمبر/ أيلول 2016) في المرحلة السادسة من الدوري الايطالي لكرة القدم.

وهي الخسارة الثانية لروما هذا الموسم مقابل 3 انتصارات وتعادل فتجمد رصيده عند 10 نقاط وبقي ثالثا مؤقتا، فيما حقق تورينو فوزه الثاني هذا الموسم والأول بعد هزيمة وتعادلين فرفع رصيده إلى 8 نقاط وارتقى إلى المركز الثامن مؤقتا بفارق نقطة واحدة أمام جنوى ولاتسيو وفيورنتينا واودينيزي.

واستهل روما الموسم بفوز كبير على ضيفه اودينيزي 4-صفر، لكنه سقط في فخ التعادل أمام مضيفه كالياري 2-2، ثم تغلب على سمبدوريا 3-2، قبل أن يتعرض بعدها لهزيمته الأولى هذا الموسم وكانت أمام فيورنتينا صفر-1، ثم صب جام غضبه على كروتوني الوافد حديثا إلى دوري الأضواء برباعية نظيفة، لكنه سقط اليوم أمام تورينو.

وحسم تورينو الشوط الأول في صالحه بهدف اندريا بيلوتي بضربة رأسية من مسافة قريبة اثر تمريرة عرضية من النيجيري جويل اوبي (8).

وعزز الاسباني ياغو فالكي بالهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 53 اثر عرقلة بيلوتي داخل المنطقة من طرف المدافع البرازيلي برونو بيريس.

وقلص القائد الأسطوري فرانشيسكو توتي الفارق بعد دقيقتين من ركلة جزاء أيضا اثر عرقلة الأرجنتيني دييغو بيروتي داخل المنطقة من المدافع لورنزو دي سيلفيستري، فسددها "الملك" في الزاوية العليا اليسرى لمرمى الحارس الدولي الانكليزي جو هارت.

وهو الهدف الـ250 في الدوري الايطالي لتوتي الذي سيحتفل بعد يومين بعيد ميلاده ال40، علما بأنه قبل عامين وبعد 3 أيام من احتفاله بعيد ميلاده الـ38، أصبح اكبر لاعب يسجل هدفا في مسابقة دوري أبطال أوروبا عندما هز شباك جو هارت في الدقيقة 23 مدركا التعادل لفريقه أمام مانشستر سيتي 1-1.

وكان الهدف الـ300 لتوتي في مسيرته الاحترافية والأول على الأراضي الانجليزية.

ويخوض توتي الذي لعب طيلة مسيرته الاحترافية مع روما، موسمه الـ25 في الدوري الايطالي وهو الأخير له في مشواره الكروي.

وأعاد فالكي الفارق إلى سابق عهده بتسجيله الهدف الشخصي الثاني والثالث لفريقه بعد 10 دقائق بتسديدة بيسراه من داخل المنطقة اثر تمريرة من بيلوتي (65).





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

شاهد أيضا