العدد 5132 - السبت 24 سبتمبر 2016م الموافق 22 ذي الحجة 1437هـ

صباح الزياني رئيساً لمجلس إدارة جمعية المستقبل الشبابية   

عقدت جمعية المستقبل الشبابية جمعيتها العمومية العادية، جرى خلالها انتخاب صباح عبدالرحمن الزياني رئيساً لمجلس إدارة الجمعية، وعيسى فولاذ نائباً للرئيس، ورنا المناعي أميناً للسر، وصفاء ناصر أميناً مالياً، ويوسف الصايغ مسئولاً للعلاقات العامة والإعلام، وعضوية إدارية لكل من زبيدة نور ومحمد السكري.

وأقر أعضاء الجمعية العمومية التقرير الأدبي للجمعية عن العامين السابقين والذي شمل أهم إنجازات الجمعية والأنشطة والفعاليات التي جرى تنظيمها، إضافة إلى تبيان الموقف المالي للجمعية، ومناقشة بعض المقترحات المقدمة من مجلس إدارة الجمعية السابق.

وفي أول تصريح له عقب التشكيل الجديد لمجلس الإدارة، أكد الزياني أن جمعية المستقبل الشبابية تقف الآن على أعتاب مرحلة جديدة بعد 15 عاماً من العطاء، وقال: "نتطلع اليوم لتطوير مشاريع الجمعية القائمة وإطلاق سلسلة جديدة من المشاريع والبرامج المبتكرة، والتي تأتي في إطار الخبرات المتراكمة للجمعية طوال السنوات الماضية، وذلك بهدف تعظيم الأثر الإيجابي لتلك المشاريع على المجتمع البحريني"، لافتاً إلى أن الجمعية ستستمر في المشاريع الطموحة التي تعمل عليها ومن بينها مبادرة "ابتسامة" لدعم الأطفال المصابين بالسرطان وأولياء أمورهم.

وأشاد الزياني بالجهود التي بذلها ويبذلها أعضاء مجلس إدارة الجمعية الحاليين والسابقين، وكذلك أعضاء الجمعية العمومية، في سبيل دعم الحراك الشبابي والعمل التطوعي في البحرين، مؤكداً أن الجمعية ستعمل على تعزيز كوادرها وشراكاتها الاستراتيجية مع مختلف الجهات، ومثمناً الدعم الذي تحظى به الجمعية من شركائها الاستراتيجيين.

يذكر أن جمعية المستقبل الشبابية واحدة من أوائل الجمعيات الشبابية التي جرى إشهارها مع انطلاق المشروع الإصلاحي لجلالة الملك.

وتهدف الجمعية إلى تعزيز مساهمة الشباب في المجتمع، وتقديم البرامج والأنشطة والمشاريع التنموية التي يعمل على إدارتها وتقديمها الشباب والناشئة.

وقد دشنت الجمعية خلال مسيرتها عددا من المشاريع الاجتماعية والتنموية الناجحة من بينها مركز المستقبل لتنمية القيادات الشابة، ومركز ابتسامة لدعم الأطفال المصابين بالسرطان وأولياء أمورهم، ومشروع مايكرو شباب لدعم رواد الأعمال الشباب، وبنك المتطوعين، وغيرها من المشاريع والبرامج والتي استحقت عليها مجموعة من الجوائز المحلية والإقليمية من بينها جائزة سمو الشيخ خالد بن حمد لأفضل المشاريع التنموية من وزارة التنمية الاجتماعية والعمل، وجائزة الشارقة للمشاريع الرائدة، وجائزة أفضل مشروع شبابي تنموي رائد على مستوى دول مجلس التعاون، وذلك من قبل مجلس وزراء التنمية الاجتماعية بدول مجلس التعاون الخليجي العربي، كما للجمعية مشاركات مختلفة في اللجان الوطنية المشتركة من وزارات المملكة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً