العدد 5133 - الأحد 25 سبتمبر 2016م الموافق 23 ذي الحجة 1437هـ

الأهلي يتجاوز الشباب الإماراتي ويتأهل لنهائي بطولة الجزيرة

من لقاء الأهلي والشباب الإماراتي يوم أمس
من لقاء الأهلي والشباب الإماراتي يوم أمس

ضرب النادي الأهلي موعدا مع الريان القطري في نهائي بطولة نادي الجزيرة الإماراتي الدولية الرابعة لكرة اليد يوم غد (الثلثاء) بعد فوزه على نادي الشباب الإماراتي بنتيجة 29-27.

ولعب النادي الأهلي أمس أقوى مبارياته في البطولة أمام الشباب الإماراتي الذي يعتبر من الأندية المنافسة في الدوري الإماراتي، واتسمت المباراة بالقوة واللعب العنيف في بعض الأحيان من قبل الفريق الإماراتي وأصيب الدولي حسن السماهيجي نتيجة لذلك واحتاج لغرز لإيقاف نزيف في الحاجب.

وبالفوز على الشباب الإماراتي، يكون النادي الأهلي قد حقق العلامة الكاملة في المجموعة الثانية وضمن صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط، فقد كانت البداية أمام النادي المستضيف وأنتهت بنتيجة 31-26، قبل أن يتغلب على عمان العماني في الجولة الثانية بنتيجة 28-25.

وبحسب نظام البطولة، يتأهل متصدرا المجموعتين إلى المباراة النهائية بشكل مباشر، فيما يلعب أصحاب المركز الثاني في المجموعتين مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، وأمس حسم الريان القطري صدارة المجموعة هو الآخر بتحقيقه الفوز الثالث على التوالي.

العدد 5133 - الأحد 25 سبتمبر 2016م الموافق 23 ذي الحجة 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 10:44 م

      الا تستحق هذه النوادى أو الفرق اكثر من غيرها فى العطايا والرعايه الخاصه من قبل المسؤلين فى الرياضه خصوصا ومسؤل البلد عامه,كونهم دائما رافعين راية بلادهم ف جميع البلدان والاماكن الرياضيه دون غيرهم؟

    • زائر 1 | 9:36 م

      ليش مو مكتوب ان الاهلي حامل اللقب؟ اعتقد ان الاهلي محقق هالبطولة اللعام و يمكن او اللعام وهالشي مو مذكور كلش

    • زائر 3 زائر 1 | 8:25 ص

      الأهلي ما شارك في البطولة الماضية بل شارك في البطولة اللي قبلها وجب اللقب

اقرأ ايضاً