العدد 5134 - الإثنين 26 سبتمبر 2016م الموافق 24 ذي الحجة 1437هـ

الـ"NBA": كارميلو انطوني يؤكد عودته لقمة مستواه

 أعلن جناح نيويورك نيكس كارميلو انطوني أمس الاثنين انه في قمة مستواه الذي لم يعرفه "منذ فترة طويلة" وذلك عشية انطلاق المعسكر التدريبي لفريقه.

وبالنسبة إلى انطوني فان هذه الحالة البدنية الرائعة تعود إلى كونه تمكن من "اللعب في مسابقة من المستوى العالي طيلة الصيف" في إشارة إلى مشاركته الرابعة في دورة الألعاب الأولمبية والتي توج من خلالها بذهبيته الأولمبية الثالثة بمساهمته في تتويج الولايات المتحدة باللقب في البرازيل.

وأضاف في مؤتمر صحافي "ذلك منحني الفرصة كي أكون جاهزا لبدء المعسكر التدريبي".

وتأثر الجناح الثلاثيني بالعديد من الإصابات في الأعوام الأخيرة خصوصا في الكاحل.

وكان "ميلو" وهي شهرته، ثاني أفضل مسجل في المنتخب الأميركي في ريو دي جانيرو بمعدل 12.1 نقطة في المباراة الواحدة.

وفضلا عن مستواه البدني، أكد انطوني انه متحمس بانضمام العديد من اللاعبين من الطراز الرفيع إلى صفوف الفريق في فترة الانتقالات خصوصا صانع الألعاب ديريك روز ولاعب الارتكاز الفرنسي-الأميركي يواكيم نواه من شيكاغو بولز.

وبعيدا عن كرة السلة، تحدث انطوني أيضا عن الأحداث الأخيرة التي شهدت مقتل رجلين اسودين من قبل الشرطة في تولسا (جنوب)، وتشارلوت (جنوب شرق)، وقال "الأمور تزداد سوءا وستستمر في التدهور".

وكان انطوني أعلن مطلع الصيف انه يرغب من الآن في الانخراط ضد عنف رجال الشرطة والذي يذهب ضحيته الرجال السود في الولايات المتحدة.

وابرز انه مع اقتراب بداية موسم الدوري الأميركي للمحترفين، ستتم تعبئة اللاعبين لإسماع أصواتهم حول هذا الموضوع، مشيرا إلى أن طرق هذه العملية لم تحدد بعد.

وقال: "نحن نريد أن نفعل ذلك بالفعل، (...) كل ذلك معا".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً