العدد 5135 - الثلثاء 27 سبتمبر 2016م الموافق 25 ذي الحجة 1437هـ

قمة بين الشباب والأهلي بحثا عن صدارة كأس الرابطة الإماراتية

 يتطلع الشباب لتحقيق فوزه الثالث على التوالي والتمسك بصدارة المجموعة الثانية عندما يستضيف جاره الأهلي غدا الخميس في ابرز مباريات الجولة الثالثة من كأس الرابطة لكرة القدم في الإمارات.

يلعب الخميس أيضا، بني ياس مع الاتحاد كلباء (المجموعة الثانية)، والظفرة مع الجزيرة (الأولى)، والجمعة في ختام الجولة الإمارات مع حتا والوصل مع الوحدة (الأولى) والعين مع النصر (الثانية).

وتقام كأس الرابطة بنظام الدوري من دور واحد بغياب اللاعبين الدوليين، على أن يتأهل أول وثاني كل مجموعة إلى الدور نصف النهائي.

ويتصدر الشباب ترتيب المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط بفارق ثلاث نقاط عن الأهلي الثاني، ما يعني أن خسارته ستجير المركز الأول إلى جاره اللدود.

وسيستغل الشباب غياب ثمانية لاعبين دوليين عن صفوف الأهلي لوجودهم مع منتخب الإمارات الذي يستعد للقاء تايلاند والسعودية ضمن التصفيات الأسيوية المؤهلة إلى مونديال 2018 في روسيا، لتحقيق فوزه الثالث على التوالي وقطع خطوة مهمة نحو نصف النهائي.

أما الأهلي فيطمح إلى تجنب خسارته الثانية في المجموعة بعد الأولى أمام النصر صفر-1 ، علما انه عاد وحقق فوزا كبيرا في الجولة الثانية على حساب العين 5-1.

وضمن المجموعة الثانية، يحل النصر الثالث الذي خاض مباراة اقل من منافسيه ضيفا على العين ولكل منهما ثلاث نقاط، في حين يبحث بني ياس وضيفه الاتحاد كلباء عن الفوز الأول.

وستكون مباراة الوصل الثاني (6 نقاط) وضيفه الوحدة حامل اللقب (نقطة) الأبرز في المجموعة الأولى التي تشهد أيضا لقاء الظفرة المتصدر (6 نقاط)مع الجزيرة الخامس (نقطة).

ويلعب أيضا في المجموعة الأولى، الإمارات السابع والأخير مع حتا السادس وكلاهما دون رصيد.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً