العدد 5135 - الثلثاء 27 سبتمبر 2016م الموافق 25 ذي الحجة 1437هـ

خالد بن عبدالله يطَّلع على استعدادات تنظيم المؤتمر الدولي للاستثمار 2020 بتونس

استقبل نائب رئيس مجلس الوزراء، الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة، بمكتبه في قصر القضيبية صباح اليوم الأربعاء (28 سبتمبر/ أيلول 2016) سفير الجمهورية التونسية لدى مملكة البحرين محمد يوسف.

وتم خلال اللقاء بحث العلاقات الأخوية المتميزة القائمة بين البلدين الشقيقين في ظل حرص القيادتين على تعزيزها وتقويتها بما يعود بالنفع والفائدة على شعبي كلا البلدين من مختلف الجوانب، مستذكرين في هذا الصدد نتائج الزيارة الأخيرة التي قام بها (أواخر يناير/ كانون الثاني الماضي) الرئيس التونسي، الباجي قائد السبسي، إلى مملكة البحرين تلبية لدعوة رسمية تلقاها من عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة.

كما استمع إلى شرح من السفير عن الجهود التي تبذلها الجمهورية الشقيقة لتنظيم المؤتمر الدولي للاستثمار – تونس 2020 (أواخر نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل) والذي سيتم خلاله عرض المخططات التنموية التي ستشهدها تونس على مدى الأعوام الخمسة المقبلة، وما يتطلبه ذلك من استثمارات كبرى في مختلف القطاعات، ولاسيما الاقتصادية والسياحية.

وفي ختام اللقاء، تمنَّى الشيخ خالد بن عبدالله كل التوفيق للجمهورية الشقيقة في تنظيم هذا التجمع الدولي، مؤكداً دعم ومساندة مملكة البحرين - قيادة وحكومة وشعباً - لكل ما فيه تحقيق الخير والرخاء والاستقرار لتونس.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً