العدد 5135 - الثلثاء 27 سبتمبر 2016م الموافق 25 ذي الحجة 1437هـ

غدا انطلاق الحملة الترويجية للبطولة الآسيوية بمجمع السيف

الرفاع - اتحاد الكرة 

تحديث: 12 مايو 2017

 تبدأ يوم غدٍ الخميس الحملة الترويجية في المجمعات التجارية للبطولة الآسيوية للشباب التي ستقام في مملكة البحرين خلال الفترة من 13 حتى 30 أكتوبر/ تشرين الأول المقبل.

وكانت الحملة دشنت فعالياتها الأسبوع الماضية بزيارة إلى اللجنة الأولمبية البحرينية.

وأكد عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم رئيس لجنة التسويق للبطولة الآسيوية عارف المناعي أن انطلاق الحملة الترويجية سيبدأ يوم غدٍ في مجمع السيف في تمام الساعة السادسة مساءً، مشيراً إلى أن هناك العديد من المفاجآت تنتظر مرتادي المجمع من خلال المقرات الخاصة بالحملة التي ستفتتح جميعها يوم الغد.

وأوضح أن تعويذة البطولة "قناص" ستكون متواجدة في مجمع السيف وستلتقي الجماهير الحاضرة، وقال: "حرصنا على إعداد برنامج حافل للفعاليات، حيث سيتم توزيع هدايا وجوائز لمرتادي المجمع، فضلاً عن مسابقات أخرى".

وأضاف "نعمل على تحشيد الجماهير لحضور منافسات البطولة ومؤازرة المنتخب الوطني وحضور المباريات الأخرى".

وتابع: "ستقام الفعاليات الخاصة بمجمع السيف غدا الخميس وبعد غدٍ الجمعة ويوم السبت المقبل، ثم سنتجه بعدها إلى مجمع السيتي سنتر الذي سيحتضن مقر للحملة الترويجية خلال الفترة من 6 حتى 8 أكتوبر".

وأوضح المناعي أن هناك احتفالية ضخمة مع تعويذة البطولة ستقام يوم الجمعة 7 أكتوبر في مجمع السيف للجاليات الآسيوية، ووجهنا الدعوة لكافة السفارات لحضور الفعالية وسيتم الكشف عن تفاصيلها في الأيام القادمة، وستشهد العديد من الفقرات المتنوعة والبرامج الخاصة".

وأشاد عارف المناعي بالجهود الكبيرة التي بذلتها مسئولي مجمعي السيف والسيتي سنتر ومدى تعاونهما مع الاتحاد البحريني لكرة القدم، مقدماً لهم جزيل الشكر والتقدير على تعاونهم المستمر لإنجاح البطولات التي تحتضنها مملكة البحرين.

وكشف رئيس لجنة التسويق عن فعالية أخرى مخصصة لتعويذة البطولة ستنطلق الأسبوع المقبل في المدارس الحكومية والخاصة، وقال: "سنقوم بزيارات متعددة إلى المدارس ضمن البرنامج الذي وضعته اللجنة للترويج للبطولة".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً