العدد 5136 - الأربعاء 28 سبتمبر 2016م الموافق 26 ذي الحجة 1437هـ

الأهلي وتوبلي يتصدران دوري الناشئين بعد الجولة الثانية

3 مباريات في دوري شباب اليد اليوم

من لقاء توبلي والاتحاد في دوري الناشئين - تصوير عقيل الفردان
من لقاء توبلي والاتحاد في دوري الناشئين - تصوير عقيل الفردان

حقق الدير والشباب وباربار أول حالة فوز لهم في دوري الاتحاد البحريني لكرة اليد لفئة الناشئين تحت 18 عاماً، وفيما عوض الدير وباربار خسارة الجولة الافتتاحية تعتبر مباراة أمس (الأربعاء) الأولى للشباب بعد أن أجلت مباراته الافتتاحية مع الاتفاق.

وجاء فوز باربار على سماهيج بنتيجة 31-27 بعد مباراة متقاربة المستوى لعبت على صالة باربار، وكذلك فعل الدير مع النجمة بالفوز عليه بنتيجة 34-28، أما الشباب فقد سجل فوزا عريضا على أم الحصم بنتيجة 50-20.

ورفع النادي الأهلي رصيده إلى 6 نقاط بعد فوزه المستحق على البحرين بنتيجة 42-30 ليتصدر الترتيب العام إلى جانب توبلي المنتصر على الاتحاد في أبرز مباريات الجولة بنتيجة 33-30، وبذلك يكون الاتحاد تعرض لأول خسارة.

وتقام اليوم (الخميس) 3 مباريات لحساب الجولة الثانية لدوري الاتحاد البحريني لكرة اليد للشباب تحت 20 عاماً، فيلتقي الشباب بسماهيج على صالة الأول في الخامسة والنصف، وفي التوقيت ذاته يلتقي الاتفاق بالنجمة على صالة اتحاد اليد بأم الحصم، وبعد ذلك يلتقي الأهلي بالدير في السابعة مساء.

وستختتم الجولة غداً (الجمعة) بلقاء البحرين مع باربار ثم الاتحاد مع التضامن.

وكان الاتحاد وباربار والتضامن وسماهيج والشباب حققوا الفوز في الجولة الافتتاحية لهذه الفئة التي يغيب عنها نادي أم الحصم، علما بأن الاتفاق لم يلعب في الجولة الأولى.

العدد 5136 - الأربعاء 28 سبتمبر 2016م الموافق 26 ذي الحجة 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً