العدد 5136 - الأربعاء 28 سبتمبر 2016م الموافق 26 ذي الحجة 1437هـ

بالفيديو... الأهلي يحطم عناد دجلة بثنائية ويواصل بدايته الجيدة بالدوري المصري

واصل الأهلي بدايته الجيدة في بطولة الدوري المصري لكرة القدم، بعدما حقق انتصاره الثالث على التوالي في المسابقة، إثر فوزه 2/1 على ضيفه وادي دجلة في المرحلة الثالثة للمسابقة أمس (الأربعاء).

وأسفرت باقي نتائج مباريات المرحلة عن فوز سموحة على ضيفه طنطا 3/2، والمصري على مضيفه الشرقية بهدف نظيف. وارتفع رصيد الأهلي بتلك النتيجة إلى تسع نقاط، محققا العلامة الكاملة حتى الآن، ليحتل المركز الثاني، بفارق الأهداف خلف سموحة (المتصدر)، المتساوي معه في نفس الرصيد، فيما تجمد رصيد دجلة عند ثلاث نقاط في المركز الحادي عشر مؤقتا لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة.

فعلى ملعب بتروسبورت بالعاصمة القاهرة، انتهى الشوط الأول بتقدم الأهلي بهدف نظيف حمل توقيع كريم وليد (نيدفيد) في الدقيقة 18 عبر قذيفة مدوية على يسار عصام الحضري حارس مرمى دجلة المخضرم. وفي الشوط الثاني، أدرك مصطفى جلال التعادل لدجلة في الدقيقة 54 من ركلة جزاء. ولم يهنأ دجلة بتعادله كثيراً، بعدما سجل مؤمن زكريا الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة 58، ليمنح أبناء قلعة الجزيرة ثلاث نقاط مستحقة.

وعلى ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية، حافظ سموحة على انطلاقته اللافتة في المسابقة، عقب تحقيقه فوزه الثالث على التوالي، بتغلبه 3/2 على طنطا.

وعلى نفس الملعب، حقق المصري فوزه الثاني على التوالي بعدما تغلب 1/ صفر على الشرقية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

شاهد أيضا