العدد 5136 - الأربعاء 28 سبتمبر 2016م الموافق 26 ذي الحجة 1437هـ

سيد مرتضى: اللقب العربي يعكس مكانة الطاولة البحرينية المتميزة

أعرب لاعب منتخبنا الوطني لكرة الطاولة سيد مرتضى حسين عن سعادته الغامرة بما حققه مع زملائه بالمنتخب في البطولة العربية التي أقيمت مؤخرا في تونس، وذلك بعد إحراز ذهبية الفرق في إنجاز لافت يحسب الطاولة البحرينية في المحفل العربي الكبير.

وقال مرتضى حسين أن الإنجاز العربي لم يكن مفروشا بالورود، وإنما جاء نتيجة جهد كبير بذله اللاعبون، سواء خلال الفترة الإعدادية لهذه المشاركة و الروح العالية و الإصرار على تحقيق هذا الهدف لرفع اسم البحرين عاليا في هذه البطولة.

وأضاف "لقد عقدنا العزم على تشريف الوطن في هذه المشاركة، ولذا كنا مواظبين على الحصص التدريبية دون انقطاع وحاولنا قدر المستطاع اكتساب المهارات الفنية اللازمة خلال هذه الأجواء الإعدادية وكذلك الاستفادة من المعسكر التدريبي الذي أقيم للمنتخب في صربيا، إذ كنا على مستوى المسئولية و التفاني في تنفيذ التوجيهات الصادرة من الجهازين الفني و الإداري".

وأعرب سيد مرتضى حسين عن تقديره البالغ للدعم والرعاية والتشجيع الذي حصل عليه أفراد المنتخب من قبل رئيس الاتحاد البحريني لكرة الطاولة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة والتي لم تدخر جهدا في توجيه مختلف أشكال الرعاية و التوجيه المعنوي و الذي انعكس إيجابيا على كافة أفراد المنتخب.

وأسترسل بالقول: "كما لا يمكن لنا نسيان الدور المهم الذي قدمه الجهاز الفني طوال فترة الإعداد وحتى موعد البطولة، إذ أن المدربين بذلوا مجهودا كبيرا في سبيل تطوير قدراتنا الذاتية و تعزيز الجوانب الفنية لدينا، وهو ما عزز من ثقتنا بنفسنا و السعي إلى تحقيق هذا الإنجاز".

وأكد سيد مرتضى حسين أن تحقيق لقب الفرق بالبطولة العربية يؤكد بما لا شك التواجد القوي لكرة الطاولة البحرينية في هذه النوعية من البطولات، وإن أبناء البحرين قادرين على صنع الإنجازات ورفع اسم الوطن في كل محفل.

وأعرب حسين عن تطلعه للحصول على فرصة المشاركة في مختلف البطولات الدولية الخارجية من أجل اكتساب المزيد من الخبرات وتطوير مستواه والبقاء في دائرة المنافسة لتعزيز إنجازات الطاولة البحرينية في مختلف المحافل.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً