العدد 5136 - الأربعاء 28 سبتمبر 2016م الموافق 26 ذي الحجة 1437هـ

لجنة السكرتارية تقترب من إنهاء تأشيرات وفود "آسيوية الشباب"

الرفاع - اتحاد الكرة 

تحديث: 12 مايو 2017

 اقتربت لجنة السكرتارية للبطولة الآسيوية للشباب التي ستقام في المملكة خلال الفترة من 13 حتى 30 أكتوبر/ تشرين الأول المقبل، من إنهاء كافة التأشيرات الخاصة بالوفود الآسيوية المشاركة في البطولة.

وأكدت السيدة فاطمة السكران من لجنة السكرتارية أن العمل مازال متواصلاً على مدار اليوم، وقالت: "حرصنا في الفترة الماضية على إعداد كشوفات كاملة للمنتخبات المشاركة في البطولة، أنهينا العديد من الإجراءات الخاصة بتأشيرات المنتخبات وغيرها".

وأضافت "شكلنا فريق خاص للسكرتارية، مهمته ليست فقط التأشيرات إنما جميع ما يتعلق بالبطولة، منها متابعة كافة اللجان العاملة، ونسعى على الدوام لتوفير أفضل الخدمات لجميع اللجان بتوجيهات من رئيس الاتحاد الشيخ علي بن خليفة آل خليفة والمتابعة المستمرة من نائب الرئيس رئيس اللجنة التنفيذية علي البوعينين إضافة إلى الأمين العام بالاتحاد مدير البطولة حسن إسماعيل محمد".

وأوضحت السكران أن الفترة المقبلة ستشهد المزيد من العمل خصوصاً من قرب انطلاق العرس الآسيوي، وأشارت إلى أن اللجنة على أتم الاستعداد لكافة الأمور المتعلقة بالبطولة، وتابعت "نحرص على إعداد تقارير يومية بشأن كافة الأعمال التي نقوم بها، لم يتبقى سوى القليل على إنهاء التأشيرات الخاصة بالمنتخبات ووفد الاتحاد الآسيوي".

وأشادت السكران بالجهود الكبيرة التي تبذلها اللجان العاملة في البطولة وحرصها على إخراج الحدث الآسيوي بأفضل صورة تنظيمية، مؤكدة أن هناك العديد من الكفاءات البحرينية التي تعمل بكل مثابرة من أجل إنجاح الحدث.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً