العدد 5137 - الخميس 29 سبتمبر 2016م الموافق 27 ذي الحجة 1437هـ

بالفيديو... هاميلتون يتفوق في جولة التجارب الحرة الثانية بسباق ماليزيا للسيارات

سيبانغ (ماليزيا) - خدمة رويترز الرياضية العربية 

تحديث: 12 مايو 2017

تفوق بطل العالم البريطاني لويس هاميلتون على زميله في فريق مرسيدس الألماني نيكو روزبرغ متصدر الترتيب العام في جولة التجارب الحرة الثانية لسباق جائزة ماليزيا الكبرى الحلقة 16 من بطولة العالم لسباقات فورمولا 1 للسيارات اليوم (الجمعة).

وفي الجولة الأولى تفوق روزبرغ واحتل هاميلتون المركز الثاني لكن السائق البريطاني سجل أسرع زمن على مستوى الجولتين عندما قطع مضمار حلبة سيبانغ الماليزية في دقيقة واحدة و34.944 ثانية بعد الظهر.

وقبل ستة سباقات من نهاية الموسم يتفوق روزبرغ في الترتيب العام على هاميلتون اقرب مطارديه بفارق ثماني نقاط بعد فوز السائق الألماني بالسباق السابق في سنغافورة.

وفي الجولة الثانية تخلف روزبرغ الذي يسعى للفوز بالسباق الرابع على التوالي وإحكام قبضته على الصدارة بفارق 0.233 ثانية عن هاميلتون.

ويمكن لفريق مرسيدس حسم لقب الصانعين للمرة الثالثة على التوالي يوم الأحد.

وفي الجولة الثانية أيضا احتل سائق فيراري الألماني سيباستيان فيتل بطل العالم سابقا أربع مرات المركز الثالث تلاه زميله في الفريق الفنلندي كيمي رايكونن في حين احتل سائق رد بول الهولندي الشاب ماكس فرستابن والذي احتفل بعيد ميلاده 19 المركز الخامس بعدما احتل المركز السابع في الجولة الصباحية.

وفي الجولة الصباحية احتل رايكونن المركز الثالث وفيتل المركز الرابع.

واحتل سائق فورس انديا المكسيكي سيرجيو بيريز المركز السادس في الجولة الثانية متقدما مباشرة على سائق مكلارين الاسباني فرناندو ألونسو والذي احتل المركز الخامس صباحا.

واحتل سائق مكلارين الثاني البريطاني المخضرم جنسون باتون المركز العاشر في الجولتين بينما يستعد لخوض سباقه رقم 300 في البطولة يوم الأحد.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

شاهد أيضا