العدد 5137 - الخميس 29 سبتمبر 2016م الموافق 27 ذي الحجة 1437هـ

الوصل الاماراتي يعزز صدارته للمجموعة الأولى بكأس الرابطة

عزز الوصل صدارته للمجموعة الاولى بعد فوزه على ضيفه الوحدة 2-صفر اليوم الجمعة في ختام الجولة الثالثة من كأس الرابطة لكرة القدم في الامارات.

وسجل البرتغالي هيلدر باربوسا (29) والبرازيلي فابيو دي ليما (36) هدفي الوصل الذي اصبح الفريق الوحيد في النسخة الحالية من المسابقة يحقق العلامة الكاملة.

ورفع الوصل رصيده في الصدارة الى 9 نقاط من 3 مباريات ليبتعد بفارق 3 نقاط عن الظفرة الذي كان خسر امام الجزيرة 1-2 في افتتاح الجولة امس.

وبقي الوحدة في المركز السادس قبل الاخير وله نقطة واحدة.

وضمن المجموعة نفسها، حقق الامارات فوزه الاول بتخطيه ضيفه حتا باربعة اهداف نظيفة سجلها الارجنتيني سيباستيان ساشا (28) والحسين صالح (58 و71) وخالد خميس (65).

وتقدم الامارات الى المركز الخامس وله 3 نقاط، وبقي حتا في المركز الاخير دون رصيد.

وشارك النصر فريقي الاهلي والشباب في صدارة المجموعة الثانية بفوزه على مضيفه العين بثلاثة اهداف لاحمد خميس (22 و55) والمغربي عبد العزيز برادة (44) مقابل هدفين للبرازيلي دوغلاس داينفريس (56) والكولومبي دانيلو اسبريا (90).

ورفع النصر رصيده الى 6 نقاط ولكنه احتل المركز الثالث بفارق الاهداف عن الاهلي الاول والشباب الثاني، في حين تعرض العين لخسارته الثانية على التوالي وتراجع الى المركز قبل الاخير وله 3 نقاط.

وتقام كأس الرابطة بنظام الدوري من دور واحد بغياب اللاعبين الدوليين، على ان يتاهل اول وثاني كل مجموعة الى الدور نصف النهائي.

 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً