العدد 5138 - الجمعة 30 سبتمبر 2016م الموافق 28 ذي الحجة 1437هـ

بالفيديو... الفنانة هيفاء حسين تبحث عن شخصية جديدة... وتحتفل بالـ"المليون"

«مازلتُ في مرحلة القراءة والبحث عن شخصية جديدة»... هذا ما أكدته الفنانة البحرينية هيفاء حسين، نافيةً كل ما أشيع حول شروعها في تصوير عمل درامي جديد من إنتاج شركة «سبوت لايت» التي ترأسها إلى جانب زوجها الفنان حبيب غلوم.

حسين كشفت في تصريح لصحيفة "الراي" الكويتية اليوم السبت (1 أكتوبر/ تشرين الأول 2016)، عن أنها لا تزال في طور البحث عن شخصية فنية جديدة ولم تدخل مرحلة التنفيذ، مشيرة إلى تلقيها العديد من النصوص الفنية، غير أنها لم تستقر على نص بعينه حتى هذه اللحظة، وقالت: «لا يوجد شيء ملموس لغاية الآن، فكل ما لديّ لا يعدو كونه حبراً على ورق».

 

A video posted by هيفاء حسين (@haifaahussain1) on

على جهة أخرى، عبّرت حسين عن سعادتها بنجاح مسرحية «فروزن - ملكة الثلج» التي تولت بطولتها، وعُرضت في دولة الإمارات خلال عطلة عيد الأضحى الفائت، لافتة إلى أن العروض مستمرة، ومشيرة إلى قيام فريق المسرحية بجولة فنية في مسارح عديدة، لعرض المسرحية في جميع المدن في دولة الإمارات.

وفي سياق منفصل، احتفلت هيفاء حسين أخيراً مع محبيها في «السوشيال ميديا»، بتخطي عدد «الفلورز» لديها حاجز المليون متابع، معتبرة أنه كلما زاد عدد المتابعين والمحبين تضاعفت المسؤولية وازدادت الضغوط، وأصبح الفنان أكثر حرصاً على إرضاء جميع الأذواق.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

شاهد أيضا