العدد 5138 - الجمعة 30 سبتمبر 2016م الموافق 28 ذي الحجة 1437هـ

الفنانة ميار: أحمد رزق صديقي ولم أقصد إهانته... وزواجي يخصني وحدي

لم تكن الفنانة المصرية ميار الببلاوي تعلم أن «بوست» تهنئة لصديقتها حنان مطاوع، سيثير ضدها موجةً من الانتقادات على المواقع الإعلامية.

فقد أعربت الببلاوي عن انزعاجها من تداول «البوست» الذي نشرته عبر صفحتها الشخصية على «الفيس بوك»، لتهنئة زميلتها وصديقتها الفنانة الشابة حنان مطاوع على زواجها، والسبب أنها قالت في سياق تهنئتها «إن الله يجزي الناس بما هو أفضل من السابق». وساعد نشر هذا التعليق بعض المواقع على التلميح إلى أن الببلاوي تقصد الفنان المعروف أحمد رزق، خطيب حنان السابق، بحسب تقرير لصحيفة "الراي" الكويتية اليوم السبت (1 أكتوبر/ تشرين الأول 2016).

الببلاوي أكدت أنها لم تقصد رزق من قريب أو بعيد، معتبرةً أن الصحافية التي نشرت هذا التعليق، حاولت الإيقاع بينها وبين زملائها، قائلة: «أحمد صديق محترم، وأنا أحبه، وزوجته سيدة محترمة، كما أنني لم أقصد إهانته على الإطلاق». وتابعت: «أما علاقته بحنان فقد انتهت، ولا يحق لي أن أتحدث فيها، فكل شخص أصبحت له حياته الخاصة، وجميعنا زملاء كل منا يحترم الآخر».

وأضافت الببلاوي أن هذا الهجوم الذي تعرضت له لم يكن الأول من نوعه، مبينةً أن البعض قد انتقدها في السابق بعدما أقامت عرسها وارتدت فستان زفاف، بذريعة أنها كانت متزوجة سابقاً من قبل، ولديها ابن كبير!

الببلاوي أكدت أن فرحتها تخصها وحدها في الأساس، ومن يحاول أن ينتقدها ما هو إلا حاقد، فهي لم تفعل شيئاً ضد أخلاقياتها أو عادات المجتمع الذي تعيش فيه، وكل ما هناك أنها تزوجت واحتفلت بزواجها!





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً