العدد 5138 - الجمعة 30 سبتمبر 2016م الموافق 28 ذي الحجة 1437هـ

الكاف يغرم الزمالك والنادي يحل أزمة مستحقات لاعبه السابق طلبة

قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، اليوم (السبت)، تغريم نادي الزمالك(الأبيض) مبلغ قدره 15 ألف و300 دولار لصالح نادي إنيمبا النيجيري.

وتلقى مسئولو النادي الأبيض خطابا يفيد بتقدم النادي النيجيري بشكوى ضد الزمالك بعد تأجيل مباراة الفريقين في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا لمدة 24 ساعة لتقام 15 أغسطس/ آب بدلا من 14 من الشهر نفسه.

وأكد النادي النيجيري خلال شكواه للكاف أن تأجيل المباراة دفعه لتحمل تكاليف إقامة أخرى بالإضافة لتذاكر الطيران بعد تعديل موعد العودة لنيجيريا.

وأرفق مسئولو انيمبا الفواتير التي تم سدادها مع شكواه وقام مسئولو الكاف بمناقشة الأمر، وتم توقيع الغرامة علي النادي الأبيض وإلزامه بسداد المبلغ.

وفي سياق متصل، وعد مسئولو نادي الزمالك، مدافع الفريق الأبيض السابق ولاعب المصري الحالي حمادة طلبة، بصرف مستحقاته المتأخرة لدي القلعة البيضاء عقب الانتهاء من خوض نهائي دوري أبطال إفريقيا، وذلك في خطوة نحو إنهاء الأزمة المتفجرة بين اللاعب والأبيض.

ويلتقي الفريق الأبيض مع صن داونز الجنوب إفريقي يوم 15  أكتوبر/ تشرين الأول الجاري في ذهاب نهائي دوري الأبطال على أن يقام لقاء الإياب يوم 23 من الشهر نفسه في القاهرة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً