العدد 5138 - الجمعة 30 سبتمبر 2016م الموافق 28 ذي الحجة 1437هـ

"الأحمر الشاب" يواجه العراق غدا استعداداً لـ "آسيوية الشباب"

اللقاء مغلق... ووصول منتخب العراق أمس

الرفاع - اتحاد الكرة 

تحديث: 12 مايو 2017

يخوض منتخبنا الوطني للشباب تحت 19 سنة مباراة ودية مساء غدا (الأحد) مع منتخب العراق للشباب على استاد مدينة خليفة في تمام الساعة السادسة والنصف ضمن تحضيراته لاستضافة نهائيات كأس آسيا التي ستقام في المملكة خلال الفترة من 13 حتى 30 أكتوبر/ تشرين الأول الجاري بمشاركة 16 منتخباً.

وأكد مدير منتخبنا الوطني للشباب الشيخ خالد بن سلمان آل خليفة أن المباراة ستكون مغلقة أمام الجماهير ووسائل الإعلام، مشيراً إلى أن الجهاز الفني فضل إغلاق المباراة.

وأوضح أن المنصة الرئيسية ستكون مفتوحة فقط للاتحاد البحريني لكرة القدم والمدربين الوطنيين، متمنياً تعاون الجميع على قرار الجهاز الفني، ومثمناً الدعم الكبير الذي يحظى به الأحمر الشاب من وسائل الإعلام المحلية ومواقع التواصل الاجتماعي.

وستكون مباراة الغد للأحمر الشاب أمام العراق بروفة جيدة للمنتخب وسيقف المدرب الوطني عبدالعزيز عبدو على جاهزية اللاعبين.

وسيخوض الأحمر الشاب مباراة ودية أخرى مع المنتخب العراقي يوم الأربعاء المقبل الخامس من شهر أكتوبر الجاري، وسيتم تحديد الملعب الذي سيحتضن اللقاء في اليومين المقبلين.

ووصل أمس (السبت) منتخب العراق للشباب إلى أرض البحرين، وكان في استقباله سفير العراق لدى البحرين احمد نايف الدليمي وفريق من العلاقات العامة بالاتحاد بقيادة خالد خليل.

وسهل فريق العلاقات العامة بالاتحاد كافة الإجراءات بالتنسيق والتعاون مع مسئولي مطار البحرين الدولي، ورافق الوفد العراقي إلى مقر السكن.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً