العدد 5139 - السبت 01 أكتوبر 2016م الموافق 29 ذي الحجة 1437هـ

الاتحاد يسعى للصدارة أمام التضامن... ولقاء قوي بين البسيتين والبديع

من مواجهة سابقة بين الاتحاد والتضامن في الدرجة الثانية
من مواجهة سابقة بين الاتحاد والتضامن في الدرجة الثانية

يسعى الاتحاد لاستغلال غياب الشباب والانقضاض على صدارة دوري الدرجة الثانية لكرة القدم والذي تقام جولته الرابعة اليوم (الأحد) بإقامة أربع مباريات ستنطلق جميعها عند السادسة مساءً، إذ سيلعب الاتحاد مع التضامن على ملعب مدينة حمد، مدينة عيسى مع قلالي على ملعب نادي النجمة، البسيتين والبديع باستاد النادي الأهلي، سترة والاتفاق على ملعب نادي الرفاع، وسيرتاح الشباب إجبارياً اليوم.

وترتيب الدوري قبل هذه الجولة كالتالي: الشباب 7 نقاط من 3 مباريات، الاتحاد 5 من 3، قلالي والبسيتين 4 من 2، سترة 4 من 3، مدينة عيسى 3 نقاط من 3 مباريات، البديع نقطتان من مباراتين، التضامن والاتفاق نقطة واحدة من 3 مباريات.

وأقوى لقاءات اليوم سيكون بين البسيتين والبديع، ولكن هذا لا يُخفي أهمية بقية المباريات، وخصوصاً التي يسعى الاتحاد من خلالها للوصول للقمة.

والبسيتين سيدخل لقاء اليوم من أجل عدم فقدان أي نقطة بعد الوقوع في فخ التعادل أمام قلالي الجولة الماضية، وهو لم يقنع محبيه إلى الآن بعد فوز هزيل على الاتفاق بهدفين لهدف ثم التعادل مع قلالي بهدفين لكليهما، وهو كان متأخراً بهدفين نظيفين في البداية، بينما البديع من المفترض أن يكون قد استفاد من التوقف الجولة الماضية لإعداد العدة لمواجهة البسيتين اليوم بعد أن تعادل الفريق في أول جولتين مع الاتحاد والاتفاق.

والبنفسج الاتحادي بعد أن وجد طريق الانتصارات في الجولة الماضية على خصم مُنافس وهو سترة بعد تعادلين في البداية، فإنه يريد مواصلة مشوار النجاح والوصول للقمة، بينما التضامن الجريح بخسارتين متتاليتين من قلالي والمدينة يريد تحقيق انتصاره الأول في الدوري.

وفي لقاء آخر يسعى سترة لاستعادة توازنه حينما يلاقي الاتفاق بملعب نادي الرفاع، والستراويون على رغم أنهم مرشحون للصعود، إلا أنهم لم يبرهنوا ذلك على أرض الواقع إلى الآن، ولابد أن يظهروا إمكانياتهم بشكل أفضل، وهم سيلاقون خصماً متطوراً هذا الموسم، وأثبت ذلك في أول مباراتين قبل أن يسقط بنتيجة كبيرة أمام الشباب في الجولة الثالثة.

وفي مواجهة متكافئة على ملعب نادي النجمة سيلعب مدينة عيسى مع قلالي، والمدناوية حققوا أول ثلاث نقاط الجولة الماضية ويهمهم مواصلة ذلك اليوم، بينما قلالي يريد إثبات أن ما حققه في أول مباراتين لم يكن محض الصدفة، والفوز لو تحقق اليوم فإنه سيجعل الفريق في وضعية ممتازة للغاية.

العدد 5139 - السبت 01 أكتوبر 2016م الموافق 29 ذي الحجة 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 10:46 ص

      يقول الإتحاد يتصدر ويصعد ????????????????حلم إبليس في الجنة مدام يقود النادي واحد مريض مرض العظمة ????????????????????

    • زائر 1 | 5:22 ص

      انشاء الله الاتحاد يتصدر الدوري ويصعد

اقرأ ايضاً