العدد 5139 - السبت 01 أكتوبر 2016م الموافق 29 ذي الحجة 1437هـ

هشوم: سألعب الموسم من أجل النجمة وسيكون الأخير

هشام عبدالأمير
هشام عبدالأمير

أكد حارس منتخبنا الوطني الأول لكرة اليد سابقاً ونادي النجمة هشام عبدالأمير (هشوم) في تصريح لـ «الوسط الرياضي» أن موسم 2016 /2017 الحالي سيكون موسمه الأخير كلاعب كرة يد مع ناديه.

وأوضح هشام عبدالأمير أن «رحيل نايف الزري إلى القادسية السعودي يجبرني على البقاء موسماً إضافيّاً مع النادي كلاعب، بقائي بهدف المساعدة والدعم لمحمد عبدالحسين وعبدالله الزري».

وتابع الحارس المتوج ببطولة آسيا للشباب في العام 1998 قائلا: «أعتقد أني وصلت إلى سن يتحتم علي التوقف عن لعب كرة اليد، لكني أفكر في أكثر من مجال لخدمة النادي فيه مستقبلا».

وعبر هشام عبدالأمير عن أمانيه أن يكون الموسم الحالي موسم خير على كرة اليد النجماوية، مضيفا «سأتطلع إلى أن يوفق الله فريقنا ويتوج بثنائية الموسم (الدوري والكأس)، سيكون ختاما رائعا لمشواري بكل تأكيد».

ويعود عبدالله الزري للدفاع عن ألوان النجمة هذا الموسم بعد أن لعب الموسم الماضي لصالح نادي الهدى السعودي، فيما اتجه شقيقه الأصغر نايف إلى خوض تجربة احترافية في الدوري السعودي.

وكانت إدارة النجمة نجحت في استيفاء ما تبقى من بنود التعاقد مع الحارس الدولي محمد عبدالحسين، وسيبقى بذلك موسمين إضافيين بصورة مبدئية.

العدد 5139 - السبت 01 أكتوبر 2016م الموافق 29 ذي الحجة 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً