العدد 5140 - الأحد 02 أكتوبر 2016م الموافق 01 محرم 1438هـ

ترقب للاجتماع الأول لاتحاد السلة... حسم شكل الدوري وتوزيع المناصب الرئيسية

من انتخابات اتحاد السلة
من انتخابات اتحاد السلة

تسود حالة من الترقب في الوسط السلاوي بانتظار الدعوة للاجتماع الأول لمجلس إدارة الاتحاد الجديد برئاسة سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة، والذي من المنتظر أن يعقد نهاية الأسبوع الجاري.

ولم يدع للآن إلى الاجتماع الجديد، والذي من المنتظر أن تتخذ فيه عدد من القرارات المهمة، من أبرزها حسم شكل دوري زين البحرين لكرة السلة وكذلك مسابقة الكأس، إذ إن الاتحاد السابق كان قد قرر تأجيل انطلاق المسابقات لحين تولي الاتحاد الجديد المسئولية من أجل اتاحة الفرصة أمامه لاختيار شكل المسابقة المناسب.

ولا يعلم إلى الآن إن كان الاتحاد الجديد سيسير في شكل المسابقات السابق القائم على تصنيف الفرق بين السداسي والخماسي، أو أنه سيعود إلى الشكل القديم القائم على لعب دوري من دور واحد ومن ثم تصنيف الفرق.

ويعتبر موعد انطلاق الدوري وكذلك شكل المسابقات هو العنصر الأهم في الاجتماع والذي تترقبه الأندية، إذ إن استعدادات الأندية تتوقف على موعد الانطلاق المرجح أن يكون في 17 أكتوبر/ تشرين الأول الجاري.

على الصعيد نفسه، سيتخذ الاجتماع عددا من القرارات المهمة من بينها توزيع المناصب في مجلس الإدارة لجهة اختيار نائب الرئيس المنتظر أن يشغله نائب الرئيس الحالي النائب ناصر القصير، إلى جانب رئاسة اللجان، إذ من المرجح استمرار علي الخاجة في رئاسة لجنة المنتخبات في حين سيتم اختيار رؤساء للجنة المسابقات، وكذلك اختيار أمين السر العام للاتحاد.

ومن المتوقع أن يحضر سمو الشيخ عيسى بن علي الاجتماع الأول لمجلس الإدارة بتواجد جميع الأعضاء المنتخبين.

العدد 5140 - الأحد 02 أكتوبر 2016م الموافق 01 محرم 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 6:42 ص

      أعضاء لا يعتمد عليهم ، راحت على الاتحاد

    • زائر 1 | 1:25 ص

      مدناوي : رساله الى من يهمه الامر ( شكل الدورى غلط ) ارجو اعادة النظام السابق .. شوفو الدوريات الي حواليكم وحتى الاوربيه يعنى بس العباقره فى البحرين .

اقرأ ايضاً