العدد 5141 - الإثنين 03 أكتوبر 2016م الموافق 02 محرم 1438هـ

بالفيديو... إلغاء البطاقة الحمراء عن بالوتيللى بعد اعتراف الحكم بالخطأ

يبدو أن المهاجم الإيطالي ماريو بالوتيللى يعيش واحدة من أفضل أيامه منذ فترة طويلة، بعد تسجيله لـ6 أهداف مع فريقه الجديد نيس، وأنه في طريقه للتخلص من الورقة الصفراء الثانية التي أدت إلى طرده بعد اعتراف الحكم بخطئه.

وكان بالوتيللى قد سجل هدفا رائعاً لنيس في مرمى لوريان بالدوري الفرنسي في المباراة التي انتهت بفوز نيس بهدفين لهدف، ثم حصل على إنذار بعد خلعه لقميصه أثناء الاحتفال، قبل أن يحصل على بطاقة صفراء أخرى أدت إلى طرده بعد مشادة مع ستيفن موريرا لاعب الفريق المنافس.

وحسب صحيفة "ليكيب" الفرنسية فأكد باسكال جاريبان، المدير التقني للتحكيم، أن حكم اللقاء شاهد المبارة مرة أخرى واعترف بتسرعه في إشهار البطاقتين الصفراوتين، حيث قال باسكال: "لقد أكد أوليفير ثوال حكم المباراة أن الإنذارين جاءا متسرعين للغاية وكان من الممكن التغاضي عنهما، وسيخضع الحكم لجلسة استماع لقول ذلك رسمياً"، وأضاف: "وبعدها سيتم الحكم إذا ما كان سيتم اتخاذ أي قرار".

ومن المتوقع أن يتم إلغاء البطاقة الصفراء الثانية التي حصل عليها بالوتيللى، وبالتالي إلغاء البطاقة الحمراء، لذلك سيكون السوبر ماريو متاحاً في مواجهة فريقه أمام ليون في 14 أكتوبر.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 6:20 ص

      البلادي،،،ولماذا لا يعترف الحكم الاسباني بالخطا الفادح الذي ارتكبة بمباراة ريال مدريد حين الغي هدف صحيح مائة بالمائة بداعي تسللل وضربة جزاء واضحة وضوح الشمس لماراتا نال علليها كرت اصفر بداعي التمثيل ،،،وحرم الريال من الفوز بالتعادل

    • ali.abbas | 4:15 ص

      احيي الحكم بصراحة ، اعترف بالخطأ وسعى لتصحيحه .

شاهد أيضا