العدد 5141 - الإثنين 03 أكتوبر 2016م الموافق 02 محرم 1438هـ

الإيقافات والإنذارات تؤرق تاباريز قبل مواجهة فنزويلا في تصفيات المونديال

أكد المدير الفني لمنتخب أوروغواي لكرة القدم أوسكار تاباريز أنه سيحافظ خلال مباراة الفريق بعد غدا (الخميس) أمام نظيره الفنزويلي على التشكيلة التي حقق بها الفوز 4/ صفر على باراغواي الشهر الماضي مع إجراء تغييرين إجباريين فقط بسبب الإيقافات.

وأوضح تاباريز أنه سيضطر لإجراء تغييرين بسبب الإيقاف إذ يفتقد الفريق في هذه المباراة لجهود مدافعه سيباستيان كوتس ولاعب الوسط جاستون راميريز للإيقاف فيما يغيب المدافع خوسيه خيمينيز للإصابة.

ولكن تاباريز رفض الكشف عن التشكيلة الأساسية التي سيخوض بها المباراة بعد غدا أمام فنزويلا بعد استبدال كل من كوتس وراميريز.

وكان منتخب أوروغواي سحق منتخب باراغوي 4/ صفر في مباراة الفريقين الشهر الماضي بتصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2018 ليتصدر الفريق جدول التصفيات برصيد 16 نقطة قبل مباراته أمام فنزويلا.

ويعاني منتخب أوروغواي أيضا من شبح التعرض لمزيد من الإيقافات إذ يحمل سبعة من لاعبيه إنذارات قد تحرم الفريق من جهود بعض هؤلاء اللاعبين في المباراة التالية أمام كولومبيا يوم الثلثاء القادم في حالة الحصول على إنذار ثان في مباراة فنزويلا.

وعلى رغم هذه المشكلة، قال تاباريز إنه لن يتخذ أي إجراءات وقائية إزاء أزمة الإنذارات في الفريق موضحا إن العديد من اللاعبين لا يمكن إتباع هذه الخطوة بشأنهم إذ يصعب منحهم راحة في أي مباراة للفريق.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً