العدد 5142 - الثلثاء 04 أكتوبر 2016م الموافق 03 محرم 1438هـ

ناصر القصبي يراهن على "العاصوف" و"سيلفي 3" لرمضان 2017

يلعب النجم السعودي ناصر القصبي دور البطولة في المسلسل الملحمي السعودي "العاصوف" الذي يتكون من خمسة أجزاء، وهو من إنتاج مجموعة "ام بي سي".

ويشارك في العمل نخبة من نجوم السعودية على غرار ريم عبدالله وعبدالإله السناني وريماس منصور وحبيب الحبيب وعبدالعزيز السكيرين وسناء بكر يونس وليلى سلمان وزارا البلوشي وعبدالله المزيني ولينا السلطان وإلهام الرشيدي ومها زين وأفنان فؤاد وحمد المزيني.

والمسلسل الجديد "العاصوف" كتبه الراحل الدكتور عبدالرحمن الوابلي، ويروي تاريخ مدينة الرياض خلال خمسة عقود، منذ نهاية الستينيات وحتى وقتنا الراهن.

ودخل المسلسل المقرر عرضه في رمضان المقبل مرحلة التصوير بعد عطلة عيد الأضحى في أستوديوهات "توفور 54".

وسيكون العمل الضخم والجديد من إخراج السوري المثنى صبح الذي حقق نجاحاً متميزاً في شهر رمضان الماضي بمسلسله التاريخي "حارة الشيخ"، والذي صوِّر أيضا في نفس الاستوديوهات في أبوظبي.

وبعد الانتهاء من تصوير"العاصوف" الذي يراهن عليه القصبي، سينتقل الفنان السعودي لتصوير مسلسله الرمضاني الجديد "سيلفي 3"، وذلك حسب ما نشر موقع "ميد ايست أونلاين".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 11:18 م

      نبي اعمال ممتازه وأهم شي هادفه اما طقطقه وتعليقات على شي مضى واحترق هذا خلاص ملينا منه صحيح القصبي مبدع بالنكت والضحك لكن من يساهم بزيادة ثقافة المجتمع للمستقبل وتحمل الصعاب والتحديات هي اهم شي

    • ali.abbas | 5:59 ص

      حارة الشيخ بروحه هرار
      يبون يطلعون فيها نفس السوريين ، باب الحارة وجذي .

اقرأ ايضاً