العدد 5142 - الثلثاء 04 أكتوبر 2016م الموافق 03 محرم 1438هـ

الطريف: الانتهاء من الترتيبات النهائية لاستقبال دور الانعقاد الثالث من الفصل التشريعي الرابع

القضيبية – مجلس الشورى 

تحديث: 12 مايو 2017

أكد الأمين العام لمجلس الشورى عبد الجليل إبراهيم الطريف على أن الأمانة العامة وبتوجيهات من رئيس مجلس الشورى علي صالح الصالح قد أنهت الترتيبات النهائية لاستقبال دور الانعقاد الثالث من الفصل التشريعي الرابع، بما يخدم أصحاب الأعضاء، ويوفر لهم كافة المتطلبات التي يحتاجونها ضمن عملهم التشريعي.

جاء ذلك خلال ترؤس الأمين العام لاجتماع الإدارة التنفيذية اليوم الأربعاء (5 أكتوبر/ تشرين الأول 2016) بحضور الأمناء العامين المساعدين ومديري الإدارات، حيث اطلع على الترتيبات النهائية للإدارات والأقسام المختلفة في الأمانة العامة لاستقبال دور الانعقاد المقبل، والتي تتناول التجهيزات لاستضافة الاجتماعات وعقد الجلسات، بالإضافة إلى خطط دعم ومساندة أعضاء مجلس الشورى.

إلى ذلك، جرى خلال الاجتماع استعراض محضر اجتماع يتضمن اقتراحا مقدما من إدارة تقنية المعلومات بشأن تطوير النظم التقنية للقاعة الرئيسية لاجتماعات المجلسين الأسبوعية، حيث أكد الطريف على أهمية التطوير بما يكفل تحقيق العمل وإنجازه بشكل مستمر لضمان كفاءة العمل المؤسسي بالمجلس.

وفي هذا السياق، جرى متابعة عدد من المواضيع الأخرى المدرجة على جدول الأعمال، والمتعلقة بتنظيم العمل الإداري والفني بالأمانة العامة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً