العدد 5142 - الثلثاء 04 أكتوبر 2016م الموافق 03 محرم 1438هـ

منتخب السباحة يشارك في حلقات كأس العالم بدبي وقطر

مدينة عيسى - اتحاد السباحة 

تحديث: 12 مايو 2017

شارك منتخبنا الوطني للسباحة في بطولة حلقات كأس العالم التي أقيمت يومي الأربعاء والخميس الماضيين 4 و5 من شهر أكتوبر/ تشرين الأول الجاري وذلك بدبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

إذ مثل المنتخب كل من السباحين عبدالله عيسى، عبدالله خالد، رتاج رازي وآلاء بن رجب بمرافقة المدرب أوليق وعضو مجلس الإدارة عيسى سند رئيساً للوفد، وتعبر هذه الحلقة من جزء من سلسلة حلقات كأس العالم والتي تقام وتنظم مسابقاتها سنوياً بواقع 9 حلقات في كل سنة، ويشارك في هذه البطولات نخبة من السباحين العالميين أبرزهم الجنوب أفريقي البطل جاد لوكلوس والهنغارية كاتنكا هوسكو.

وقد خاض سباحو المنتخب الوطني 4 سباقات في هذين اليومين، وتعتبر هذه المشاركة هامة لهم من ناحية كسب الخبرة والاحتكاك بمستويات متقدمة جداً، وتضيف لرصيدهم الكثير من خلال تجربة البطولات العالمية.

ومن المقرر أن يغادر صباح يوم غدٍ الجمعة كل من السباحين عبدالعزيز دراج وسند عبدالله والزين طارق ومريم للعريض للمشاركة بنفس السلسة وستقام منافساتها بالعاصمة القطرية (الدوحة) وسيرافق الوفد المدرب الوطني الكابتن ظاعن يوسف وعضو مجلس الإدارة مريم ميرزا.

ويسعى اتحاد السباحة برئاسة الشيخ محمد بن إبراهيم للاستفادة من هذه البطولات العالمية ضمن السلسلة التي تقام في عدد من دول العالم وتزور المنطقة بمشاركة سباحي المنتخبات الوطنية لرفع مستواهم وتأهيلهم للبطولات القادمة على مختلف المستويات.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً