العدد 5143 - الأربعاء 05 أكتوبر 2016م الموافق 04 محرم 1438هـ

«البحرين الأولى» تضع خبراتها المتخصصة لتطوير مشروع سكني

وضع حجر الأساس لقرية المركادو في الجنبية

أعلنت شركة «البحرين الأولى للتطوير العقاري» اليوم تعيين شركة «ديكوريتر» للقيام بأعمال إنشاء مشروعها السكني المكون من 42 فيلا في منطقة الجنبية. ويقع المشروع بجانب مركز المركادو للتجزئة الجديد.

شركة «ديكوريتر»، وهي شركة تابعة إلى مجموعة بروموسفن القابضة، أطلقت مؤخراً أول فندق عائم في البحرين، وهو فندق سي الذي يقع على امتداد كورنيش المنامة. وكذلك قامت الشركة بشراء مصنع إيطالي لتصنيع المفروشات ذات الجودة العالية.

وقد علّق الرئيس التنفيذي لشركة «البحرين الأولى»، أمين العريض، على هذا التعيين قائلاً: «نحن متحمسون جدّاً للعمل مع شركة «ديكوريتر» التي تنمو لتصبح واحدة من أكبر شركات البناء في البلاد، وستكون قرية المركادو معلماً رئيسيّاً للشركتين».

وقال رئيس مجلس إدارة شركة «بروموسفن القابضة»، أكرم مكناس: «إننا نتطلع إلى العمل مع شركة البحرين الأولى من خلال هذا المشروع نظراً إلى سمعتهم كشركة مرموقة في مجال التطوير العقاري والقادرة على إنجاز ما تعِدُ به».

وتأتي هذه الأخبار في أعقاب إعلان التمويل المالي مع بيت التمويل الكويتي للمرحلة الثانية من المشروع ذي القيمة الإجمالية 30 مليون دولار أميركي والذي تم تصميمه من قبل شركة «سند للهندسة».

ويقع مشروع المركادو مقابل شارع الشيخ عيسى بن سلمان بالقرب من الجسر المؤدي إلى السعودية. ويتكون المشروع من جزء سكني (قرية المركادو) وجزء تجاري (مركز المركادو للتجزئة). وستحتوي القرية على 42 فيلا وهي على نوعين من الفلل، 8 فلل منفصلة و34 فيلا شبه متصلة.

أما مركز المركادو للتجزئة والذي تم الانتهاء من تطويره، وكذلك تم تأجير أغلب المساحات فيه، فسيوفر للمقيمين خدمات عديدة كالمطاعم، المقاهي، والخدمات الأخرى، إضافة إلى أكبر فرع سوبر ماركت الأسرة في البحرين. وقد بدأت عدة محلات نشاطها في المركز التجاري وهي سلسلة مطاعم ماكدونالدز، جوماماز، سكوند كوب، توب ديب، وغروم روم.

يتكون المشروع من جزء سكني (قرية المركادو) وجزء تجاري (مركز المركادو للتجزئة). وستحتوي القرية على 42 فيلا
يتكون المشروع من جزء سكني (قرية المركادو) وجزء تجاري (مركز المركادو للتجزئة). وستحتوي القرية على 42 فيلا

العدد 5143 - الأربعاء 05 أكتوبر 2016م الموافق 04 محرم 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً