العدد 5143 - الأربعاء 05 أكتوبر 2016م الموافق 04 محرم 1438هـ

«المرتاح للعقارات»: فلل بحسب الطلب للسكن الاجتماعي في «ينابيع الخير - كرانة 2»

مخطط ينابيع الخير 2
مخطط ينابيع الخير 2

تقدم المرتاح للعقارات والمقاولات مشروع «ينابيع الخير – كرانة 2» والذي يحتوى على 56 قطعة أرض بمساحات مختلفة تناسب جميع الفئات تبدأ من 300 متر مربع حتى 400 متر مربع تصنيفRA، حيث سيتم بناء فلل بحسب الطلب لطلبات السكن الاجتماعي.

ويقع المخطط في منطقة المقشع، في موقع مميز بالقرب من الشارع العام، منطقة قريبة من الخدمات، خيار مناسب للمستثمرين، مساحات مختلفة تناسب الجميع.

من جانبه، قال المدير العام لـ»المرتاح للعقارات»، أحمد عبدالكريم الأمر: «إن المخطط يحتوي على 56 قطعة بمساحات مختلفة تناسب جميع الفئات ابتداء من 300 متر مربع حتى 400 متر مربع، حيث بإمكاننا بناء فلل بحسب الطلب لطلبات السكن الاجتماعي (تصنيف RA مناطق السكن الخاص أ).

وأضاف «إن المخطط سيحتوي على خدمات، حيث من المتوقع وصول الخدمات في فترة قصيرة؛ لأن المناطق المحيطة بالمخطط توجد بها خدمات حاليّاً». وأوضح أن «هذا المشروع سيكون متوافراً تحت الطلب وسيتم التنسيق مع الزبائن الراغبين في هذا المشروع بعد معرفة احتياجاتهم والقدرة المالية لبناء فلل تناسب أذواقهم وقدرتهم الشرائية»، مشيراً إلى أنه «تم الاتفاق مع عدد من البنوك الممولة للقروض الشخصية والعقارية لتسهيل وتسريع الإجراءات للزبائن الراغبين في ذلك. وسيكون مندوب المكتب مع الزبائن في التوثيق العقاري حتى تسلم الوثيقة وعقد البيع».

بشأن الخدمات في مخطط ينابيع الخير 2، قال: «في المستقبل بالطبع توجد مخططات جديدة وبمواقع مميزة قريبة من الخدمات وبأسعار تنافسية، وذلك سعياً إلى تطوير المستقبل العقاري في مملكة البحرين الحبيبة».

يذكر أن «المرتاح للعقارات والمقاولات» بدأت في العام 2000 وقد تم طرح العديد من المخططات في السنوات السابقة وفي مناطق مختلفة، منها: سترة، النويدرات، شباثة وراس زويد وغيرها من المناطق السكنية والصناعية والتجارية، وأبرز مخططاتنا التي جذبت الزبائن والمستثمرين مخطط ينابيع الخير- سترة الذي يحتوي على 153 قطعة سكنية بمساحات مختلفة، وهذا هو سبب تسمية المخطط الحالي بهذا الاسم لما حققه هذا المخطط من نجاح خلال فترة بسيطة.

أحمد عبدالكريم الأمر
أحمد عبدالكريم الأمر

العدد 5143 - الأربعاء 05 أكتوبر 2016م الموافق 04 محرم 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً