العدد 5143 - الأربعاء 05 أكتوبر 2016م الموافق 04 محرم 1438هـ

اليوم الاجتماع الأول لمجلس إدارة اتحاد السلة

برئاسة عيسى بن علي للدورة 2016-2020

عيسى بن علي
عيسى بن علي

يعقد المجلس الجديد للاتحاد البحريني لكرة السلة اجتماعه الأول مساء اليوم (الخميس) برئاسة سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة، وبحضور أعضائه الـ 8 المنتخبين من قبل الجمعية العمومية في اجتماعها الأخير في 28 سبتمبر/ أيلول الماضي.

ويعتبر الاجتماع الأول لمجلس الإدارة مهما من خلال تواجد الشيخ عيسى بن علي، وكذلك لتوزيع المناصب بين الأعضاء وإقرار شكل المسابقات الخاصة بالدوري والكأس.

وكانت الجمعية العمومية قد انتخبت 8 أعضاء لمجلس الإدارة وهم كل من: ناصر القصير، علي الخاجة، غانم السند، أحمد النجار، سيدأنور شرف، عبدالجليل خضير، عبدالعزيز الكوهجي، ومحمد ناجي.

وضم المجلس 4 وجوه قديمة هم: القصير والخاجة والنجار والسند إلى جانب 4 وجوه جديدة.

ومن المتوقع أن يستمر النائب ناصر القصير في شغل موقع نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد، في الوقت الذي سيشغل فيه علي الخاجة رئيس لجنة المنتخبات وغانم السند الأمين المالي.

وفي ظل ابتعاد أحمد النجار عن أمانة السر، فإن هناك عدة أسماء مطروحة بينها سيدأنور شرف ومحمد ناجي وعبدالجليل خضير.

ولا يعرف إن كان الاتحاد سيفعّل عمل لجنة المسابقات، كما لا يعرف مصير لجنة الحكام وإن كان سيسير بالتشكيل نفسه أو يحدث تغيير عليه. وكان سمو الشيخ عيسى بن علي قد ترأس مجلس الإدارة للدورة الانتخابية 2016 - 2020 بعد فوزه بتزكية الأندية، إذ من المتوقع أن تحظى اللعبة بدعم أكبر وتشهد تطورا محليا وخارجيا.

ومن الأمور المهمة المنتظرة في اجتماع اليوم إقرار شكل الدوري والكأس والذي يترقبه الجميع، وخصوصا أن البحرين مقبلة في شهر مايو/ أيار من العام المقبل على استضافة بطولة مجلس التعاون للأندية أبطال الدوري لكرة السلة، ما يتطلب دوريا استثنائيا يتيح للأندية حسن الاستعداد لهذه البطولة التي يشارك فيها ناديا المنامة والأهلي.

من اجتماع الجمعية العمومية لاتحاد السلة
من اجتماع الجمعية العمومية لاتحاد السلة

العدد 5143 - الأربعاء 05 أكتوبر 2016م الموافق 04 محرم 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً