العدد 5143 - الأربعاء 05 أكتوبر 2016م الموافق 04 محرم 1438هـ

الزري: ما حدث سوء فهم وسألعب أمام الصفا غداً بشكل طبيعي

معلقاً على احتجاج الهدى السعودي وما وصل إليه

قال لاعب نادي القادسية السعودي نايف الزري لـ «الوسط الرياضي» إن تسجيله في كشوفات ناديه الجديد قانوني. مضيفا «بصراحة، أنا أستغرب هذه الزوبعة، أنا مواطن سعودي لعب لصالح النجمة كلاعب مقيم من دون أي عقد، قبل بداية الموسم الجديد عدت إلى بلادي وسجلت في كشوفات القادسية كلاعب سعودي بصفتي لاعبا حرا».

وتابع نايف الزري «إذ كان النجمة وضعني ضمن الكشف الذي سلمه إلى اتحاد اليد حقا فسأكون مستغربا هذا الموقف واقعا، هناك من يقول بأنني لم أستلم موافقة رسمية من نادي النجمة وهذا ما حدث فعلا، ولكن لماذا احتاج هذه الموافقة؟ النجمة على علم بتوقيعي لصالح القادسية السعودي، هناك سوء فهم وبإذن الله سيحل قريبا».

وحول الطرق الممكنة التي يتوقع سلوكها لحل هذه المشكلة، قال نايف الزري: «الله أعلم، لا أدري كيف ستحل، ولكن يجب أن تحل، القادسية والنجمة يعملان في الوقت الحالي على حل سوء الفهم، بالنسبة لي كلاعب أركز في التدريبات فقط الآن، هذه المسألة الإدارية بين المسئولين في الناديين فقط، القادسية طلب ذلك أيضا، وسأشارك غدا أمام الصفا».

وكان أمين عام الاتحاد البحريني لكرة اليد خالد الناجم قد كشف في تصريح لـ «الوسط الرياضي» عن وصول خطاب رسمي من الاتحاد السعودي بشأن قضية الحارس نايف الزري الذي وقع للقادسية السعودية ولعب معه المباراة الافتتاحية لبطولة الدوري أمام نادي الهدى الذي قام برفع شكوى بشأن عدم قانونية تسجيله على أساس أنه مسجل في كشوفات نادي النجمة، وأن الرد «اللاعب مسجل في نادي النجمة بالفعل، وأنه مسجل كلاعب مقيم بحسب ما تنص عليه المادة 24/1د من لائحة المسابقات منذ العام 2002».

وتأتي هذه التداعيات على خلفية قيام نادي الهدى السعودي بتقديم مذكرة احتجاج إلى الاتحاد السعودي لكرة اليد بداعي عدم قانونية مشاركة نايف الزري مع القادسية في المباراة الافتتاحية للفريقين، والتي انتهت بالتعادل 21-21 باعتبار أنه مسجل في ناديين للموسم الجديد.

العدد 5143 - الأربعاء 05 أكتوبر 2016م الموافق 04 محرم 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً