العدد 5143 - الأربعاء 05 أكتوبر 2016م الموافق 04 محرم 1438هـ

جندوجان يستغرب غياب شفاينشتايغر عن تشكيلة يونايتد

يقول لاعب الوسط الألماني الدولي ايلكاي جندوجان لاعب مانشستر سيتي متصدر الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم إنه من الأفضل للمنافس مانشستر يونايتد الاستفادة من خبرات وقدرات مواطنه باستيان شفاينشتايغر وضمه للتشكيلة الأساسية.

وعلى رغم ذلك لا يتوقع أن يكون لشفاينشتايغر أي دور في خطط مدرب يونايتد البرتغالي جوزيه مورينهو.

وبعد مشاركته 18 مرة مع يونايتد في الدوري الانجليزي في الموسم الماضي لم يشارك شفاينشتايغر (32 عاما) مع الفريق منذ تولي مورينهو قيادة الجهاز الفني خلفا للهولندي لويس فان جال قبل انطلاق الموسم الجاري.

ولم يشارك شفاينشتايغر أيضا مع يونايتد في الدوري الأوروبي هذا الموسم بينما أكد مورينهو أنه سيكون من "الصعب جدا" أن يشارك اللاعب الألماني مع النادي مجددا.

ونقلت مجلة بيلد الرياضية عن جندوجان قوله "أعتقد أن بوسع مانشستر يونايتد أن يستفيد بنسبة 100 في المئة من قدرات وخبرات باستيان شفاينشتايغر".

وأضاف جندوجان "هو لاعب غير عادي وهو ليس شابا عمره 18 أو 19 عاما".

ويقول جندوجان الذي انضم بعد غياب طويل بسبب الإصابة لتشكيلة منتخب ألمانيا قبل مباراتين في تصفيات كأس العالم هذا الشهر إنه يستطيع سد الفراغ في الفريق بعد اعتزال شفاينشتايغر اللعب على المستوى الدولي.

وقال عن ذلك "هذه الثقة كانت موجودة قبل اعتزال شفاينشتايغر. لكن هذا لا علاقة له بالقول إن اعتزاله ايجابي أو سلبي. ولا بد أن نكون سعداء بوجود لاعب مثله في فريقنا في السابق".

وستلتقي ألمانيا مع جمهورية التشيك السبت المقبل ثم تواجه ايرلندا بعدها بثلاثة أيام.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً