العدد 5143 - الأربعاء 05 أكتوبر 2016م الموافق 04 محرم 1438هـ

محافظ العاصمة يتفقد خط سير مواكب العزاء بالمنامة

 

تفقد محافظ العاصمة الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة مواقع العزاء بالعاصمة المنامة، وذلك للوقوف على الاحتياجات المطلوب توافرها من قبل الجهات الخدمية والأمنية خلال موسم عاشوراء لهذا العام.

واطلع خلال الجولة الميدانية على احتياجات القائمين على المآتم والمواكب والمضائف، متفقداً خط سير مواكب العزاء والطرقات التي ستعبر من خلالها، والخدمات على خط سير المواكب المتمثلة في أماكن وضع الحواجز الأسمنتية الواجب توافرها في الطرقات؛ لضمان عدم دخول السيارات إلى مواقع العزاء، بالإضافة إلى تفحص المضائف الحسينية واشتراطات السلامة الواجب توافرها فيها.

وأشاد محافظ العاصمة بدور الجهات الأمنية والوزارات الخدمية من خلال التنسيق مع إدارة الأوقاف الجعفرية والهيئة العامة للمواكب الحسينية خلال شهر محرم، معرباً عن شكره وتقديره للجميع على تعاونهم لإنجاح موسم عاشوراء.

من جانبه، أعرب رئيس إدارة الأوقاف الجعفرية الشيخ محسن عبدالحسين العصفور عن شكره وتقديره للجهود التي يوليها محافظ العاصمة في سبيل إنجاح موسم عاشوراء والعمل المشترك الذي يجسِّد روح الشراكة المجتمعية.

رافق المحافظ في الزيارة كل من مدير مديرية شرطة العاصمة العميد خالد محمد الذوادي، ورئيس مجلس الأوقاف الجعفرية الشيخ محسن عبدالحسين العصفور، ونائب محافظ العاصمة حسن عبدالله المدني، وعدد من المسئولين بالوزارات الخدمية والجهات الأمنية ومحافظة العاصمة، وأعضاء من مجلس إدارة الأوقاف الجعفرية والهيئة العامة للمواكب الحسينية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 12:18 م

      الشيخ هشام منذ ان كان صغيرا ووالده الكريم الشيخ عبد الرحمن الخليفة كانوا يأتون المنامة في التاسع والعاشر من محرم بالاضافة الى محبة الناس لهم في الجفير قرب سكنهم. فلم يحسسوا الناس الا بأنهم منهم بدون تملق ، ع.... .. هذه هي البحرين بطوائفهم وخسر الارهابيون التكفيريون

    • زائر 1 | 7:58 ص

      عفيه
      هذه هي بلادي أم الخير شكرا"لله رب العالمين ومن لم يشكر العبد لا يشكر الرب فشكرا " لجلالة الملك ورئيس الوزراء وولي العهد الأمين .

اقرأ ايضاً