العدد 5144 - الخميس 06 أكتوبر 2016م الموافق 05 محرم 1438هـ

اللجنة التنفيذية تبحث التحضيرات النهائية لكأس آسيا للشباب

من اجتماع اللجنة التنفيذية للبطولة الآسيوية
من اجتماع اللجنة التنفيذية للبطولة الآسيوية

أكد نائب رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم، رئيس اللجنة التنفيذية لبطولة كأس آسيا للشباب علي البوعينين على أهمية مضاعفة العمل من قبل كافة اللجان العاملة، وذلك مع بدء العد التنازلي لانطلاق الحدث القاري الذي ستحتضنه مملكة البحرين من 13 لغاية 30 أكتوبر/ تشرين الأول الجاري.

جاء ذلك خلال ترؤسه لاجتماع اللجنة التنفيذية الذي عقد مساء أمس الأول بحضور جميع رؤساء اللجان العاملة.

واطلع البوعينين على تقارير اللجان العاملة والتي تضمنت آخر ما أنجزته كل لجنة متمثلة في لجنة السكن والضيافة، لجنة المواصلات، اللجنة الإعلامية، اللجنة الأمنية، لجنة العلاقات العامة والتي وصلت إلى أعلى مراحل الجاهزية في ظل تبقي حوالي 5 أيام على انطلاق البطولة.

كما اطلع رئيس اللجنة التنفيذية على تقرير مفصل من الأمين العام حول مواعيد وصول المنتخبات الآسيوية والتي ستبدأ بالتوافد على أرض المملكة ابتداء من اليوم (الجمعة)، واطمأن على التحضيرات التي ستقوم بها لجنة العلاقات العامة لاستقبال الوفود الآسيوية من الدول الشقيقة والصديقة بأفضل صورة.

وعبر البوعينين عن ارتياحه الكبير لسير العمل في كافة اللجان مطالبا الجميع بالعمل المكثف والدؤوب لإنجاح الحدث القاري وإبراز الوجه الحضاري المشرق عن البحرين.

احتفالية ترويجية للجاليات اليوم

يشهد مجمع السيف اليوم احتفالية ترويجية ضخمة تنتظر الجاليات الآسيوية تهدف إلى الترويج لبطولة كأس آسيا للشباب تحت 19 سنة التي ستقام في البحرين خلال الفترة من 13 حتى 30 أكتوبر الحالي بمشاركة 16 منتخباً آسيوياً.

وأكد عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم رئيس لجنة التسويق عارف المناعي أن الاتحاد أنهى كافة الترتيبات والتجهيزات الخاصة للفعالية بالتنسيق مع إدارة فندق السيف، إذ أوضح أن الفعالية تهدف إلى الترويج لبطولة آسيا.

وأشار المناعي أن اللجنة التنفيذية للبطولة قد وجهت الدعوة إلى كافة السفارات الآسيوية في المملكة لحضور الفعالية، مشيراً إلى أن الاجتماع السابق الذي عقد بين مسئولي اللجنة التنفيذية مع مسئولي السفارات الآسيوية تخلله عرض البرنامج الحافل الذي ستشهده الفعالية مساء اليوم (الجمعة).

وتوقع المناعي أن تشهد الفعالية حضوراً كبيراً من الجاليات وخاصة أن المجمع شهد في الفترة السابقة إقبالاً كبيراً على ركن الترويج للبطولة، موضحاً أن تعويذة البطولة «قناص» سوف يكون حاضراً في الفعالية.

وكشف رئيس لجنة التسويق أن الاحتفالية سيتخللها العديد من البرامج المصاحبة، حيث ستقام فعاليات متنوعة وسيتم من خلالها تقديم هدايا لزوار المجمع إضافة إلى مسابقات متنوعة، وهناك فريق عمل خاص للترويج عن البطولة.

ما جانبه، أكد المدير التنفيذي لعمليات البطولة الآسيوية للشباب والأمين العام للاتحاد البحريني لكرة القدم حسن إسماعيل أن مواقع التواصل الاجتماعي تلعب دورا بارزا في التغطية الإعلامية للبطولة.

وأشار إلى أن مواقع التواصل الاجتماعي تلعب دورا مؤثرا في عملية الترويج للبطولة من خلال تغطيتها الموسعة.

وبين أن الاجتماع المثمر الذي عقد بين رئيس لجنة التسويق في البطولة عارف المناعي ومسئولي مواقع التواصل الاجتماعي قبل أيام أثمر عن كثير من الأمور الإيجابية.

وأكد أن مواقع التواصل الاجتماعي بدأت في العمل على الترويج الإعلامي للبطولة من خلال العديد من الأمور الجاذبة للجماهير، مشيرا إلى أهمية العمل في هذا الجانب لحشد أكبر عدد ممكن من الحضور خلال مختلف اللقاءات ولا سيما لقاءات منتخبنا الوطني.

الشمشون الكوري الجنوبي يصل اليوم

يصل إلى البحرين صباح اليوم وفد المنتخب الكوري الجنوبي للدخول في معسكر إعدادي اخير يسبق مشاركته في بطولة كأس آسيا للشباب التي ستنطلق بعد أسبوع من الآن، وسيكون في مقدمة مستقبلي الفريق الكوري الجنوبي بعض المسئولين في اللجنة المنظمة ولجنة العلاقات العامة.

والمنتخب الكوري الجنوبي هو ثاني المنتخبات وصولا للعاصمة البحرينية المنامة بعد الوفد العراقي الذي وصل قبل نحو 6 أيام وخاض خلالها مباراتين مع منتخبنا الوطني للشباب.

ووضعت القرعة منتخب كوريا الجنوبية إلي سيستضيف نهائيات كأس العالم العام القادم نهائيات كأس آسيا في المجموعة الأولى إلى جانب منتخبنا والسعودية وتايلند الذي سيواجهه في أولى المباريات يوم الثالث عشر من أكتوبر الجاري ثم يواجه منتخبنا يوم السادس عشر ويختتم مبارياته في الدور الأول أمام السعودية بعدها بثلاثة أيام.

ومن المقرر أن تبدأ بعدها وصول المنتخبات المشاركة بداية من يوم العاشر من أكتوبر بوصول وفي المنتخبين القطري والإماراتي ثم بعدها التايلندي والياباني والفيتنامي والإيراني والاسترالي.

العدد 5144 - الخميس 06 أكتوبر 2016م الموافق 05 محرم 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً