العدد 5144 - الخميس 06 أكتوبر 2016م الموافق 05 محرم 1438هـ

تخفيض الإيقاف لـ 3 مباريات وتثبيت عقوبات الجمهورين

اتحاد اليد يعلن رسمياً عن عقوبات أحداث الأهلي مع باربار

من اجتماع مجلس إدارة اتحاد اليد
من اجتماع مجلس إدارة اتحاد اليد

اعتمد مجلس إدارة اتحاد اليد العقوبات المرفوعة له من قبل لجنة الاستئناف حول الأحداث المصاحبة للمباراة النهائية لدوري الكبار الموسم الماضي بين النادي الأهلي ونادي باربار والتي انتهت لصالح الأول وتوج بطلا لبطولة الدوري.

وقال اتحاد اليد في تعميم على لسان أمينه العام خالد الناجم: «بناء على استئناف الناديين على قرارات لجنة الانضباط وبعد إحالة القرارات إلى لجنة الاستئناف، صادق مجلس الإدارة على تلك القرارات والتي مثلت في تثبيت الغرامة المالية على جماهير النادي الأهلي بواقع 3000 دينار وحرمان جماهير النادي من دخول منافسات فرق النادي لمدة سنة ميلادية كاملة، كما تم تغريم جماهير نادي باربار بواقع 1500 دينار، بالإضافة إلى حرمان مشجع النادي حسين علي أحمد من دخول الملاعب التي تقام عليها منافسات الاتحاد نهائياً، والمطالبة بتحديد أسماء المشجعين الآخرين المتسببين في التهجم على المنصة وفق المادة (18/ملاحظات/6) من لائحة الانضباط».

وفيما يخص العقوبات على علي حسين ومحمود عبدالقادر ومدرب باربار حسين عيسى، أفاد الناجم «تم اعتماد عقوبة إيقاف لاعب النادي الأهلي علي حسين عبدالرضا 3 مباريات، كما تم اعتماد عقوبة إيقاف لاعبي نادي باربار محمود عبدالقادر علي ومحمد عبدالقادر علي 3 مباريات، وإيقاف مدرب نادي باربار حسين عيسى يعقوب 3 مباريات مع غرامة مالية قدرها 30 ديناراً فقط».

وكانت لجنة الانضباط باتحاد اليد قد اعتمدت إيقاف علي حسين ومدرب باربار حسين عيسى لموسم رياضي كامل، فيما أوقف محمود عبدالقادر لنصف موسم، وشقيقه الأصغر محمد عبدالقادر 6 مباريات. وبذلك سيكون بإمكان الجميع المشاركة بدء من الجولة الرابعة من منافسات بطولة الدوري التي تنطلق يوم 20 أكتوبر/ تشرين الأول الجاري.

العدد 5144 - الخميس 06 أكتوبر 2016م الموافق 05 محرم 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 6:43 ص

      والله حاله عقوبه علي حسين الملاكم مثل عقوبه محمود عبدالقادر عجب

    • زائر 2 | 3:49 ص

      رئيس الاتحاد علي عيسى يجب عليك التحرك الجدي في حال رغبتك بالبقاء في رئاسة الاتحاد فهناك تحركات جادة من قبل البعض من أجل العسومي

    • زائر 1 | 3:39 ص

      مدناوي: على راسى جمهور الاهلى لاكن انت خفظت الاهلى ولاكن ماذا عن باربا اضفت له شىء .. ياجماعه يا اتحاد القانون يقول (لا اجتهاد فى نص ) .

اقرأ ايضاً