العدد 5144 - الخميس 06 أكتوبر 2016م الموافق 05 محرم 1438هـ

بالفيديو... موراي يفوز على إيدموند في بطولة الصين المفتوحة للتنس

تغلب أندي موراي للمرة الثانية خلال الثلاثة أشهر الأخيرة، على كيلي إيدموند 7/6 (11/9) و6/2، اليوم الجمعة، ليصعد للدور قبل النهائي من بطولة الصين المفتوحة للتنس.

وانضم لموراي في الدور قبل النهائي من البطولة ديفيد فيرير، الذي تغلب على الألماني الصاعد أليسكندر زفيريف 6/7 (4/6) و6/1 و7/5.

وكان موراي قد تغلب هذا الصيف على ايدموند في بطولة كوينز كلوب في لندن ،طريقه للحصول على لقبه الخامس في البطولة. وأصبح الفوز الذي حققه موراي في بطولة ويمبلدون هو الـ58 له هذا الموسم.

وكان إيدموند (21 عاما) يلعب للمرة الثالثة هذا العام في دور الثمانية.

وسيلتقي موراي وفيرير للمرة العشرين عندما يلعبان غدا السبت، وفاز موراي على فيرير في 13 مباراة،فيما فاز فيرير في ست مباريات، حيث فاز بآخر ست مواجهات.

وتغلب جريجور ديميتروف على رافاييل نادال 6/2 و6/4.

وكانت هذه الخسارة هي الأولى لنادال أمام ديميتروف بعد سبع انتصارات متتالية.

وكان نادال قد فاز بلقب البطولة قبل 11 عاما ، علما بأنه حقق الفوز في 20 مباراة وخسر في خمس طوال تاريخ مشاركاته في البطولة.

وفي منافسات السيدات، تغلبت ماديسون كيز على بيترا كفيتوفا 6/3 و6/7 (2/7) و7/6 (7/5) في مباراة قتالية استمرت لما يقرب من ثلاث ساعات.

وتقاتل اللاعبتان للوصول للبطولة الختامية التي ستقام بسنغافورة  حيث يمكن لكيز أن تحجز مقعدها إذا فازت في مباراتها المقبلة وصعدت للمباراة النهائية ببطولة الصين.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

شاهد أيضا