العدد 5146 - السبت 08 أكتوبر 2016م الموافق 07 محرم 1438هـ

البورتوريكي رينالدو بالكمان يصل لدعم سلة الأهلي

آمال كبيرة على الصفقة الأغلى بتاريخ النادي

مدن في استقبال محترف الأهلي الجديد
مدن في استقبال محترف الأهلي الجديد

وصل إلى البلاد أمس (السبت) محترف سلة الأهلي الجديد البورتوريكي رينالدو بالكمان وذلك لتمثيل الفريق في منافسات الموسم الجاري في صفقة وصفت بأنها الأغلى في تاريخ النادي الأهلي بالنسبة إلى العبة كرة السلة.

وكان في استقبال اللاعب لدى وصوله للبلاد مدير لعبة السلة في النادي حسين مدن إذ من المنتظر انتظامه في تدريبات الفريق بدءا من اليوم.

وسيحل بالكمان بدلا من المحترف الأميركي لورن وود الذي مثل الفريق في كأس السوبر لكنه لم يلق استحسان الجهاز الفني والإداري لسلة الأهلي.

ويعول الفريق كثيرا على المحترف بالكمان للعودة إلى منصات التتويج لما يمتلكه من قدرات مميزة في اللعب تحت السلة وكذلك في الاختراق وفي المتابعات والتسجيل.

وأظهرت لقطات الفيديو المنتشرة كثيرا للاعب في مواقع التواصل الاجتماعي وكذلك في اليوتيوب قدرات كبيرة وسرعة في الأداء تتناسب مع طريقة لعب الأهلي.

ويمتاز بالكمان بالخفة والسرعة وقدرته على قطع الكرات من المنافسين، كما أنه لاعب في منتخب بورتريكو ومحترف في الدوري البورتوريكي إذ يعتبر من أبرز اللاعبين هناك.

وسبق للاعب بالكمان أن خاض فترة تجربة في فريق نيويورك نيكس في دوري المحترفين الأميركي وكذلك دينفر نيغيتس وتجربة أيضا في الدوري الفلبيني.

واللاعب من مواليد العام 1984 ويبلغ طوله 203 سنتمترات ويشكل التعاقد معه إضافة كبيرة لسلة الأهلي وخصوصا أنه حصل على لقب أفضل لاعب شامل (MVP) العام الجاري في بورتوريكو.

وكانت بدايات رينالدو بالكمان في جامعة جنوب كارولاينا ليتنقل بعدها في عدة فرق في دوري المحترفين الأميركي قبل أن يلعب في الدوري البورتوريكي ويمثل المنتخب الوطني.

ويمتلك اللاعب معدلات عالية في التسجيل والمتابعات والبلوك شوت وكذلك في قطع الكرات.

ويشكل تعاقد سلة الأهلي مع هذا اللاعب بهذا المبلغ الكبير تأكيداً لنية الفريق المنافسة بقوة على بطولات الموسم الجاري.

العدد 5146 - السبت 08 أكتوبر 2016م الموافق 07 محرم 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً