العدد 5146 - السبت 08 أكتوبر 2016م الموافق 07 محرم 1438هـ

عواد رجب على أبواب البحرين على سبيل الإعارة

عواد رجب
عواد رجب

بات لاعب الفريق الأول لكرة اليد بنادي باربار عواد رجب قريبا من ارتداء شعار وألوان نادي البحرين الموسم الجاري على سبيل الإعارة لموسم واحد فقط.

وينتظر أن يعلن نادي البحرين التعاقد مع اللاعب خلال الأيام القليلة المقبلة بشكل رسمي بعد أن توافق الناديان على المدة وتفاصيل التعاقد.

وبحسب معلومات «الوسط الرياضي» فإن عواد رجب انتظم في التدريبات بنادي البحرين بقيادة المدرب الوطني محمد عبدالنبي بشكل فعلي.

وينتظر أن يكون عواد رجب الذي غاب الموسم الماضي إضافة للبحرين الساعي للعودة للمنافسة في سداسية الكبار، ويمتاز رجب باللعب في الخط الأمامي في الدفاع وكان من أميز اللاعبين الصاعدين في مركز صناعة اللعب.

وحقق نادي البحرين هذا الصيف أكبر معدل في التعاقدات إذ جدد التعاقد مع أحمد يوسف ومحمد علي جواد واستعاد حسين مدن وتعاقد مع الدولي السابق جاسم محمد وكل من السيد فيصل محمد وحسين العصفور والسيد هاشم الدعام وحميد النشيط.

وفيما تبدو المفاوضات مع لاعب الدير محمد عبدالهادي وصلت إلى طريق مسدود، فإن المفاوضات جارية مع التضامن بشأن طالب ميرزا الذي يبدو قريبا من الانتقال معارا لموسم واحد أيضا.

العدد 5146 - السبت 08 أكتوبر 2016م الموافق 07 محرم 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 1:33 ص

      شخصيا كنت اتابع هذا اللاغب ايام كان في فئات السنية و معجب به كثيرا لانه كان يذكرني بكرة اليد في نهاية السبعينات و ايام الثمانينات ايام نبيل طه و بدر و كان هذا الللعب لختفى فترة ربما للاصابة او لي سبب آخر ة على العموم لتمنى له التوفيق و متابعة لعبه في نادي البحرين

اقرأ ايضاً