العدد 5146 - السبت 08 أكتوبر 2016م الموافق 07 محرم 1438هـ

"أسري" تحصل على ترشيحين للفوز بجائزتين ضمن جوائز سي تريد البحرية

مجدي مصطفى
مجدي مصطفى

وصلت الشركة العربية لبناء وإصلاح السفن (أسري) الى القائمة المختصرة لتصبح مرشحة للفوز بجائزتين من جوائز سي تريد  البحرية للشرق الأوسط وشبه القارة الهندية وإفريقيا المقرر تقديمها في دبي بتاريخ 31 أكتوبر/ تشرين الأول 2016.

وجاء هذان الترشيحان ضمن فئة ابتكار تصليح السفن مقابل انتقال الحوض لصنع سفن جاهزة (تسليم المفتاح)، الأمر الذي دعا إلى إعادة تنظيم الحوض ليشمل أعمال التصميم والهندسة والتصنيع واختبارها جميعاً في مكان واحد، وكذلك ضمن مجموعة المسئولية الاجتماعية للشركات نظراً لمشاركتها في مناسبات تفيد المجتمع إلى جانب التبرعات والتسهيلات.

وبهذه المناسبة صرح الرئيس التنفيذي للشركة بالوكالة، مجدي مصطفى، قائلاً: "لقد كان لنا الشرف في الاعتراف بنا لا ضمن مجموعة واحدة فحسب، بل ضمن مجموعتين خلال هذه السنة".

وأضاف "وفي ظل الظروف المشوبة بالتحديات التي تشهدها السوق، سعت أسري إلى اتباع طرق جديدة متعددة لتميز نفسها عن منافسيها ومواصلة تحقيق رضا العملاء الهامين في السوق".

وتمنح جوائز سي تريد للشركات المتميزة والمبتكرة في القطاع البحري عبر المنطقة خلال الأشهر الاثني عشر السابقة. وتعتبر هذه الجوائز من الجوائز المميزة في القطاع البحري، ويحضر مناسبة توزيعها أكثر من 750 شخصية تنتمي لقطاعي النقل البحري والشحن، وهي واحدة من المناسبات السنوية الهامة. وتتولى التحكيم لجنة مستقلة تضم عدداً من الخبراء في القطاع البحرين الإقليمي والدولي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً