العدد 5146 - السبت 08 أكتوبر 2016م الموافق 07 محرم 1438هـ

خالد بن حمد يتسلم نسخة من كتاب "الكرة البحرينية... مسيرة إنجازات" من ماجد سلطان

الرفاع - المكتب الإعلامي لخالد بن حمد 

تحديث: 12 مايو 2017

أثنى النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، على توثيق اجزاء مهمة من الحركة الرياضية البحرينية وتحديدا في لعبة كرة القدم، والذي يسهم في الحفاظ على تاريخها والتأكيد على الجهود المبذولة من قبل المسئولين بالرياضة البحرينية ورؤساء وأعضاء المجالس الذين تعاقبوا على إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم بمختلف الفترات التي مرت بها الكرة البحرينية، والتي ساهمت في تحقيق النتائج المشرفة والإنجازات بمختلف المشاركات، والذي تجلى في كتاب "الكرة البحرينية... مسيرة إنجازات".

وأكد سموه على أهمية الكتاب الذي يحمل ثنايا تاريخية رياضية بارزة في فصول الكرة البحرينية، وما شهدته من تحديات واضحة ومحطات بارزة منذ نشأتها وحتى يومنا هذا، ويحكي كذلك مسيرة الفرق المحلية بالمسابقات الكروية والنجوم التي شهدتها اللعبة، وقصص النجاح التي سطرتها الفرق والمنتخبات الوطنية في العديد من المشاركات الخارجية.

جاء ذلك، خلال استقبال خالد بن حمد بمجلسه سموه العامر بالرفاع، حيث تسلم سموه كتاب "الكرة البحرينية... مسيرة إنجازات" من مؤلفه الإعلامي ماجد سلطان.

وأشاد سموه بالجهود المتميزة التي بذلها الإعلامي ماجد سلطان في إعداد هذا المرجع التاريخي للكرة البحرينية، والذي يوثق لحظات بارزة في مسيرة الكرة بالمملكة، مؤكدا سموه ان الاعلامي ماجد سلطان يعد قدوة مشرفة للشباب الطموح في هذا المجال و مثالا يحتذى به، مقدرا سموه الدور الكبير الذي يقوم به الاعلامي ماجد سلطان في مجال الاعلام الرياضي في مختلف فئاته، من خلال العطاء الكبير الذي يقدمه و الذي ساهم في بناء القاعدة الاعلامية الرياضية ليس في المملكة فقط بل على الساحة الخليجية ايضا، كما ساهم في دعم أسس منظومة الاعلام الشاملة والنهضة الاعلامية التي شهدتها مملكة البحرين بالشكل الذي يعزز من مكانتها بين دول المنطقة.

من جانبه أعرب الإعلامي ماجد سلطان عن شكره وتقديره لسمو الشيخ خالد بن حمد، على الجهود المخلصة التي يقوم بها سموه في سبيل الارتقاء بالحركة الشبابية والرياضية بالمملكة، مؤكدا أن سموه حريص على دعم وتشجيع جميع الجهود الرامية لتوثيق مسيرة الرياضية البحرينية، وما حققته من نقلة نوعية في ظل العهد الزاهر لعاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، والتي نتج عنها تحقيق الفرق والمنتخبات الوطنية العديد من الإنجازات بمختلف المحافل والمشاركات العربية والقارية والدولية، مباركا لسموه انجازات العاب القوى البحرينية، مضيفا أن استقبال سموه له دافع حقيقي نحو بذل جهد أكبر في سبيل إصدار المزيد من المؤلفات التي توثق لمسيرة الرياضية البحرينية في مملكتنا الغالية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً