العدد 5146 - السبت 08 أكتوبر 2016م الموافق 07 محرم 1438هـ

الحسن يوجه الدعوة للاعبي منتخبات الكاراتيه للانخراط في التدريبات

الرفاع – اتحاد البحرين للدفاع عن النفس 

تحديث: 12 مايو 2017

فتح اتحاد البحرين للدفاع عن النفس أبواب الأكاديمية الخاصة بتدريبات المنتخبات الوطنية وبالأخص منتخب الكاراتيه بعد أن تعاقد مع عمرو معوض والكابتن نبيل سليمان لقيادة فئتي الكاتا والكوموتي.
وأكد خالد الحسن أمين السر العام باتحاد البحرين للدفاع عن النفس أن الاتحاد أبوابه مفتوحة لكافة اللاعبين الذين مثلوا المنتخبات الوطنية وبالأخص منتخب الكاراتيه في الفترة السابقة، موجهاً لهم الدعوة لحضور التدريبات ولكافة اللاعبين الآخرين الراغبين بالانضمام للمنتخبات خصوصاً أن التدريبات ستشهد اختيار المجموعة الأفضل لتمثيل المنتخب الوطني للكاراتيه في الفترة القادمة.
وأوضح خالد الحسن أن الجهاز الفني والإداري للكاراتيه حريص على انضمام كافة اللاعبين الذين سبق وأن مثلوا المنتخبات الوطنية في الفترة السابقة، مبيناً أن التدريبات التي انطلقت في الاكاديمية الواقعة في أم الحصم سوف يتم من خلالها اختيار اللاعبين للمنتخبات الوطنية.
وأشار خالد الحسن أن اللاعبين الراغبين بالمشاركة في التدريبات يجب أن يكونوا حاصلين على حزام من الاحزمة الخاصة بالكاراتيه أن يكون عمر ما بين 13 إلى 23 عاماً.
وأشاد خالد الحسن بالجهود البارزة التي يبذلها المدربين عمرو معوض والكابتن نبيل سليمان باختيار العناصر الأبرز للمنتخب الوطني للكاراتيه الذي تنتظره العديد من المشاركات في الفترة القادمة، متمنياً أن ينضم كافة اللاعبين إلى التدريبات خلال اليومين القادمين.
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً