العدد 5147 - الأحد 09 أكتوبر 2016م الموافق 08 محرم 1438هـ

في ذمة الله

انتقل إلى رحمة الله تعالى أحمد رمضان الحمد، عن عمر ناهز 40 عاماً، وسيُوارى جثمانه الثرى اليوم (الاثنين) بعد صلاة العصر في مقبرة الحنينية. تقبل التعازي للرجال في مسجد درويش فخرو في الرفاع الشرقي، وللنساء في منزل والده رقم 302 طريق 3703 مجمع 937 الرفاع الشرقي.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الحاجّة معصومة الشيخ محمد الشيخ ناصر آل مبارك، أرملة المرحوم الحاج ناصر آل مبارك، والدة كُلٍّ من: مهدي وخالد ومنير. تقبل التعازي (بدءاً من يوم الخميس) للرجال في مأتم دار الحسين بمنطقة سترة الخارجية، وللنساء في مأتم أهل الكساء بالمنطقة نفسها.

انتقل إلى رحمة الله تعالى حسين علي محمد فلامرزي. تقبل التعازي للرجال في مأتم خدارسون بالمنامة، وللنساء في مجلس أحمد بن حسن إبراهيم بالقرب من بناية بتلكو القديمة في السلمانية، من الساعة 9 صباحاً إلى 12 ظهراً، ومن الساعة 4 عصراً إلى 8 بعد صلاة العشاء.

انتقل إلى رحمة الله تعالى راشد سالم عوض، عن عمر ناهز 72 عاماً. تقبل التعازي للرجال في صالة أحمد علي كانو بالقرب من «جامع كانو» بمدينة حمد - الدوار رقم (2)، وللنساء في منزل المتوفى رقم 787 طريق 411 مجمع 1204 مدينة حمد - الدوار الأول.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الحاجّة كاظمية عبدالنبي (أم سلمان)، حرم الحاج مهدي الهملي. تقبل التعازي للرجال في مأتم الزهراء بمنطقة الهملة، وللنساء في مأتم الفاطميات بالمنطقة نفسها.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الشاب خليل محمد خليل. تقبل التعازي للرجال (صباحاً وليلاً) في مأتم كرزكان الجنوبي، (وعصراً) في مأتم الشباب بالمنطقة نفسها.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الحاجّة نجاح عبدالحسين الصالح (من منطقة الديه). تقبل التعازي بعد عشرة محرم.

«إنّا لله وإنّا إليه راجعون»

العدد 5147 - الأحد 09 أكتوبر 2016م الموافق 08 محرم 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً