العدد 5147 - الأحد 09 أكتوبر 2016م الموافق 08 محرم 1438هـ

علي بن خليفة: نسعى نحو أهداف أكبر تساهم في تأسيس صحيح لمنتخب الشباب

منتخبنا الوطني للشباب لكرة القدم
منتخبنا الوطني للشباب لكرة القدم

أكد رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة آل خليفة على ضرورة الالتفاف الميداني من كافة أطراف الشارع الرياضي البحريني، والمساهمة في دعم مشاركة منتخبنا الوطني للشباب في البطولة الآسيوية تحت 19 عاما، والتي تستضيفها مملكة البحرين في الفترة من 13 ولغاية 30 أكتوبر/ تشرين الأول الجاري.

جاء ذلك في لقائه يوم أمس (الأحد) مع كافة أفراد المنتخب الوطني الشباب لكرة القدم قبل انطلاق الحصة التدريبية المسائية التي خاضها الأحمر (الشباب) على الملاعب الخارجية التابعة لاتحاد الكرة، وأوضح من خلاله أن الأحمر تنتظره مهمة وطنية نتطلع من خلالها إلى أبعاد وأهداف أكبر يحققها هذا الجيل، إذ نسعى لأن يساهم هذا الاستحقاق الآسيوي في تأسيس صحيح لمنتخب المستقبل.

واجتمع علي بن خليفة بجميع اللاعبين على حدة، وحثهم على ضرورة الاستمرار بالظهور بذات الثوب المشرف الذي ظهر عليه الأحمر في مشواره الذي امتد إلى عام ونصف، ودعاهم إلى تقديم صورة مشرفة عن الكرة البحرينية وبذل مزيد من الجهود التي تعكس دورهم الكبير الذي قدموه خلال الفترة الماضية.

ورفع علي بن خليفة الضغوطات التي تواجه اللاعبين وخصوصاً مع اقتراب البطولة من انطلاقتها، وذلك من خلال نقل بعض من الخبرات السابقة التي مر بها خلال عمله في لجنة المنتخبات بالاتحاد البحريني لكرة القدم، والتي تتلخص في ضرورة التخلص من كل ما يعيق أداء اللاعب واستغلال عاملي الأرض والجمهور، مجدداً ثقته بجميع اللاعبين ومعلناً التزامه بالوقوف بجانبهم ومساندتهم وتلبية احتياجاتهم وتذليل كافة العقبات التي تواجههم من أجل رفع روحهم المعنوية وتهيئة الأجواء لهم، بما يساهم في تحقيق نتيجة تضفي رونقاً خاص على البطولة التاريخية التي تستضيفها المنامة للمرة الأولى في تاريخها.

أحمر الشباب يعسكر اليوم في «إليت جراند»

من جانبه، واصل منتخبنا الوطني لكرة القدم لفئة الشباب إعداده لنهائيات كأس آسيا للشباب.

وخاض الأحمر الشاب يوم أمس تدريبا اعتياديا على الملاعب الخارجية التابعة للاتحاد البحريني لكرة القدم، وذلك بقيادة المدرب الوطني عبدالعزيز عبدو ومساعده الوطني محمد المقلة.

وأجريت الحصة المرانية يوم أمس بحضور جميع اللاعبين ووسط أجواء حماسية سيطرت على التدريب، وخصوصا مع قرب انطلاق الحدث القاري والمهمة الآسيوية.

ويهدف الجهاز الفني للمنتخب للوصول إلى الجاهزية الفنية التامة قبيل الاستحقاق القاري، إذ تم رفع الجاهزية تمهيدا لخوض أول اللقاءات الخميس المقبل أمام السعودية.

إلى ذلك، من المؤمل أن يدخل لاعبو المنتخب اليوم المعسكر المغلق؛ استعدادا للانخراط في أجواء البطولة، وذلك في فندق إليت جراند بضاحية السيف.

وتابع الجهاز الإداري للمنتخب بقيادة مدير المنتخب الشيخ خالد بن سلمان آل خليفة جميع الاستعدادات المتعلقة بالمعسكر، وذلك ضمن إطار متابعة وضمان سير كافة الأمور على النحو المثالي.

وتضم قائمة منتخبنا 23 لاعبا وهم: عبدالعزيز الكندري، أحمد مبارك بوغمار، حسين جميل منصور، حمد محمود شمسان، فيصل شوقي بورشيد، زياد علي جاسم، محمد جاسم مرهون، طلال علي النعار، محمد يوسف الحردان، عبدالعزيز خالد أحمد، سيدإبراهيم علوي، حسن علي الكراني، سيدهاشم عيسى، غانم زين، سالم عادل، جاسم رضا عبدالله، أحمد صالح سند، فيصل إبراهيم العيسى، يوسف حبيب منصور، عمار محمد أحمد، أحمد محمد حسن وسيدمحمد أمين ومحمد جمال.

العدد 5147 - الأحد 09 أكتوبر 2016م الموافق 08 محرم 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً